الرياضة / الرياض

زوران: قوة النصر في خميس وغالب والجبرين

أكد المدير الفني للنصر زوران ماميتش عدم رضاه عن ما يقدمه فريقه في مبارياته مع فرق الوسط وقال: "ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا، كان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة، احياناً الانسان يعود خطوة للخلف من أجل أن يتقدم عشر خطوات للأمام ونتمنى ان تكون ردة الفعل لدينا جميعاً ظاهرة في كل المباريات المقبلة".

وأضاف: "امامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري وانا شاهدت مبارياته ودرسته فنياً متوقع أنه سيلعب بنهج دفاعي مع الضغط على وسط الملعب وينتظرون فرصة الكرات المرتدة".

وعن الاجتماعات بعد خسارة الفريق امام التعاون قال زوران: "عادة تكون ايجابية ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون بعد كل خطوة اجتماع لتقييم العمل سواء كان ايجابياً أو سلبياً وهي اجتماعات دورية ودائماً تكون ناجحة وايجابية".

وحول من يستغل أي خسارة للفريق ويؤكد انه ابتعد عن المنافسة قال: "في كل الأوساط هناك من يستغل العثرات ولكن من الطبيعي أن لا تكون خسارة مباراة التعاون تعني الابتعاد عن المنافسة نحن كان لدينا سلسلة من الانتصارات وحققنا سبعة انتصارات متتالية بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد وهذه الخسارة لم تكن متوقعة وسنكون محظوظين اذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس ونحن مازلنا منافسين أقوياء على البطولة والمشوار لايزال طويلاً يحتاج لعمل وجهد كبير".

وعن الاصابات التي داهمت عددا كبيرا من اللاعبين في ظل رغبة النصر في المنافسة وما اذا كان هناك رغبة في استقطاب لاعبين خلال الفترة المقبلة قال زوران: "نحن نناقش مع الادارة باستمرار كل عوامل دعم الفريق والإدارة حريصة على كل ما يدعم الفريق ويزيد من قوته وانا بالنسبة لي ما اراه قوة لدعم الفريق هو عودة المصابين عوض خميس وابراهيم غالب ومن ثم بعد فترة عبدالعزيز الجبرين فمثل هؤلاء قوة حقيقية ودعم للفريق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا