الرياضة / الشرق الاوسط

غروس يطالب لاعبيه بنقاط المباراة

  • 1/2
  • 2/2

غروس يطالب لاعبيه بنقاط المباراة

عبد الشافي: اليوم سنعود لمستوانا الحقيقي

الخميس - 2 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 01 ديسمبر 2016 مـ رقم العدد [13883]

SPORT-01-12-16-04.jpg?itok=pAJPlcU5

غروس لدى مرافقته بعثة الأهلي أمس إلى المجمعة (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

طالب السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي، لاعبيه بحصد نقاط مباراة الفيصلي اليوم الخميس واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية من الهلال.
وشدد مدرب الأهلي قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس على أهمية المباراة التي تتطلب العطاء والتركيز الكبير من قبل الجميع لتحقيق الثلاث نقاط كاملة.
وأكد غروس أن المنافسة على بطولة الدوري للموسم الحالي لن تكون بالأمر السهل، بل ستكون صعبة للغاية في ظل تقارب المستويات والنقاط بين فرق المقدمة، وتحتاج إلى عدم التفريط بالنقاط خلال الجولات القادمة، مشيرا لثقته الكبيرة باللاعبين في إدراك هذا الأمر بالعودة لتقديم مستوياتهم المعروفة وتقديم الصورة المطلوبة.
وواصل الجهاز الفني تنفيذ عدد من التدريبات التكتيكية المطلوب تنفيذها في مباراة الليلة خلال تدريب الفريق الأخير مساء أمس والوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء اليوم مع إجراء مناورة مصغرة على جزء من الملعب لتطبيق النهج الفني.
من جهة أخرى تعاهد لاعبو الأهلي على مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الهلال والعودة لتقديم العطاء المطلوب ابتداء من مباراة اليوم أمام الفيصلي، للمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي يحمل لقبة الفريق جاء ذلك من خلال اجتماع خاص جمعهم بعيدا عن الجهازين الفني والإداري كتأكيد على اعترافهم بالتقصير، خصوصا في الجولة الماضية.
من جانبه أكد المدافع المصري محمد عبد الشافي عدم رضاهم كلاعبين عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباراة الأخيرة والتي لم يكن الأهلي في يومه، وقال: سنسعى لمسح هذه الصورة من خلال العمل المضاعف والتركيز ابتداء من مباراة اليوم التي تجمعنا بشقيقنا فريق الفيصلي.
وأضاف: الفيصلي من الفرق المحترمة التي تقدم مباريات عالية المستوى، خصوصا عندما يلعب على أرضه، ويضم في صفوفه عددا من الأسماء المميزة التي تسعى لاستعادة وضع الفريق وإيقاف نزيف النقاط، ونحن ندرك أنه تنتظرنا مباراة صعبة وقوية ولن تكون بالسهولة كما يتصورها البعض.
على صعيد آخر شهد ‏مقر النادي الأهلي القطري أمس الأربعاء جلسة بين رئيسه الشيخ أحمد بن حمد، وأحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي السعودي، الذي قام بجولة داخل منشآت النادي القطري، وتضمنت الجلسة الحديث عن مفاجآت يتم التخطيط لها على هامش مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني المرتقبة يوم 13 ديسمبر (كانون الأول) في العاصمة القطرية الدوحة.
‏وقرر النادي الأهلي القطري إقامة احتفال خاص بشقيقه الأهلي السعودي يوم 11 ديسمبر، يشمل إقامة مأدبة عشاء بين أعضاء الناديين ولاعبيهما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا