الرياضة / الشرق الاوسط

زوران: ما يحدث لنا أمام فرق الوسط «شيء مؤلم»

  • 1/2
  • 2/2

زوران: ما يحدث لنا أمام فرق الوسط «شيء مؤلم»

قال إنهم استفادوا درسًا كبيرًا من خسارتهم أمام التعاون

الخميس - 2 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 01 ديسمبر 2016 مـ رقم العدد [13883]

SPORT-01-12-16-03.jpg?itok=aG9CyCUy

لاعبو النصر في تدريباتهم الاستعدادية للباطن (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر، أنه غير راض عما يقدمه فريقه في مبارياته مع فرق الوسط حتى الآن، وقال: «ما حدث في هذه المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا كان ثمنها خسارتنا نقاطا سهلة».
وأضاف: «أحيانا الإنسان يعود خطوة إلى الخلف من أجل أن يتقدم 10 خطوات للأمام، وأتمنى أن يكون رد الفعل لدينا جميعًا ظاهرا في كل المباريات المقبلة».
وقال: «المباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري، وأنا شاهدت مبارياتهم ودرستهم فنيًا، وأتوقع أن يلعبوا بمنهج دفاعي من خلال إغلاق مناطقهم الدفاعية مع الضغط على وسط الملعب، وينتظروا فرصة الكرات المرتدة».
وعن الاجتماعات التي جرت بعد خسارة الفريق أمام التعاون، قال: «الاجتماعات عادة تكون إيجابية، ومن الطبيعي في كل عمل أو منظومة أن يكون بعد كل خطوة اجتماع لتقييم العمل؛ سواء أكان إيجابيًا أم سلبيًا، وهي اجتماعات دورية، ودائمًا تكون ناجحة وإيجابية».
وواصل: «في كل الأوساط، هناك من يستغل العثرات، لكن خسارتنا مباراة التعاون لا تعني الابتعاد عن المنافسة، كان لدينا سلسلة من الانتصارات وحققنا سبع حالات فوز متتالية، بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد، وهذه الخسارة لم تكن متوقعة ولم تكن النتيجة سعيدة لنا وسنكون محظوظين إذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس فنحن ما زلنا منافسين أقوياء على البطولة التي ستشهد تنافسًا قويًا بين النصر والهلال والاتحاد والأهلي من أجل الصدارة، والمشوار لا يزال طويلاً ويحتاج منا إلى عمل وجهد كبيرين، وكلنا عزيمة وإصرار على أن يكون حضور النصر قويا في بطولات الموسم».
وعن الإصابات التي داهمت عددا كبيرا من اللاعبين في ظل رغبة النصر في المنافسة، وما إذا كان هناك رغبة في استقطاب لاعبين خلال الفترة المقبلة، قال: «نحن نناقش مع الإدارة باستمرار كل عوامل دعم الفريق، والإدارة حريصة على كل ما يدعم الفريق ويزيد من قوته، وبالنسبة لي ما أراه قوة لدعم الفريق هو عودة المصابين، عوض خميس وإبراهيم غالب، وبعد فترة عبد العزيز الجبرين، فمثل هؤلاء قوة حقيقية ودعم للفريق».
من جهته، قدم حارس النصر، عبد الله الشمري، اعتذاره لجماهير النصر بشأن خسارة المباراة الماضية، وقال: «لكل مباراة ظروفها ونحن لم نقدم المستوى المطلوب في هذه المباراة ونعد جماهيرنا الوفية بأن نعوضهم عن ذلك في المباريات القادمة بدءا من مباراة الباطن».
وأضاف: «الباطن فريق منظم ومجتهد يسعى لإثبات وجوده في الدوري من أجل البقاء، ولا شك في أن جميع المباريات في الدوري صعبة وتحتاج لجهد وبذل وعطاء من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، ومن المتوقع أن يتكتل الباطن دفاعيًا ويعتمد على الهجمات المرتدة.. نحن خلال هذا الأسبوع تدربنا جيدًا والمدرب وضع الخطة المناسبة للمباراة وإن شاء الله نطبق ذلك ونحقق ما نريد في المباراة».
وأشاد الشمري بما قدمه زميله حسين شيعان في المباريات الماضية، وقال: «مستوى الحراسة في النصر هذا الموسم أفضل بكثير عما كان عليه في الموسم الماضي ومن يقف في حراسة المرمى من زملائي يعتبر مصدر ثقة واطمئنان للفريق، وإن شاء الله نقدم مستوى أفضل في المباريات القادمة لأننا ما زلنا نطمح إلى الأفضل دائمًا».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا