الارشيف / الرياضة / العرب اليوم

حارس الاتحاد مُلزَم بتسديد مليون ريال لوكيل أعماله

  • 1/2
  • 2/2

جدة - العرب اليوم

أكد حارس الاتحاد فواز القرني، أنه تلقى حكما صادرا من قبل لجنة فض المنازعات تلزمه بضرورة تسديد مبلغ مليون ريال لوكيل أعماله سلطان البلوي خلال مدة 10 أيام فقط، مبيّنا أنه في حال عدم تسديد هذا المبلغ سيتحول الحكم إلى لجنة الانضباط.

من جانبها، تواصل إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في إغلاق ملف الديون المالية التي تصدر بين الحين والآخر، بالإضافة إلى أن هناك عملا من أجل الوصول إلى حل بشأن الديون المالية التي تعيق الاتحاد من المشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل.

استبعد مدرب فريق الاتحاد سييرا عددا من اللاعبين الشباب عن المشاركة في بطولة تبوك الدولية بعد المستويات غير المقنعة التي قدموها في معسكر بولتن، وأبرز هؤلاء اللاعبين المستبعدين هم: علي العامري ومحمد ريمان وعمر عاصم وحسين حلواني وقصي الخيبري، بينما ضم من اللاعبين الشباب عون البيشي وإبراهيم زاهر وطارق عبدالله ومعن الحذيفي.
حرصت إدارة الاتحاد على تحفيز اللاعبين معنويا أثناء حضورهم تدريب الفريق الأخير الذي أقيم أمس على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك وقد حرص المدرب سييرا على الجوانب التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في مواجهة الإسماعيلي المصري، وستشهد القائمة الاتحادية مشاركة اللاعبين المحترفين الأربعة وهم: فهد الأنصاري وكارلوس ومحمود كهربا وأحمد العكايشي.

سيغيب خمسة من لاعبي الاتحاد عن المشاركة في بطولة تبوك الدولية بسبب إصاباتهم المختلفة وحاجتهم إلى مزيد من العلاج والتأهيل وهم: أحمد عسيري ومحمد قاسم وزياد المولد وعمار الدحيم وعبدالرحمن الغامدي وستكون عودتهم بالترتيب بعد بطولة تبوك الدولية.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا