الرياضة / الشرق الاوسط

مدرب الأهلي يرفض الإجازة ويكتفي بيوم العيد

  • 1/2
  • 2/2

مدرب الأهلي يرفض الإجازة ويكتفي بيوم العيد

طالب لاعبيه بالتقيد بالنظام الغذائي

الجمعة - 10 ذو الحجة 1438 هـ - 01 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14157]

sport-010917--3.jpg?itok=MgMSa2QF

ريبوروف («الشرق الأوسط»)

جدة: محمد باسنيد

فرض مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف حصة تدريبية للاعبين، عصر أمس الخميس، على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد أن رفض منحهم إجازة لمدة يومين (الخميس والجمعة) حسب طلب الجهاز الإداري في الفريق، بمناسبة يوم الوقفة على صعيد عرفات الطاهر وأول أيام عيد الأضحى المبارك، واكتفى بمنحهم يوما واحدا فقط إجازة، وهو اليوم (الجمعة).
وسيستأنف الجميع تدريباتهم، ابتداء من يوم غد السبت، استعدادا لاستئناف المنافسات، والتي يستهلها فريق الأهلي بمواجهته الآسيوية أمام بيرسبوليس الإيراني، في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي. وحرص مدرب فريق الأهلي من خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين عصر أمس، على الوقوف على جاهزية العناصر الموجودة معه خلال هذه الفترة، من خلال تنفيذ كثير من التدريبات اللياقية، وتطبيق اللاعبين كثيرا من الجمل الفنية، والتي اختتمها بإجراء مناورة مصغرة على منتصف الملعب.
وبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي الكروي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف، في العمل على رفع المعدل اللياقي للاعبيه خلال فترة التوقف الحالية، والاستفادة منها بشكل مثالي من خلال أداء التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.
وفرض مدرب الأهلي على اللاعبين أداء حصة تدريبية صباحية أول من أمس الأربعاء، من خلال وجود اللاعبين في صالة الحديد واللياقة البدنية، الخاصة بالفريق الأول بمقر النادي.
وطلب مدرب الأهلي ريبوروف من اللاعبين الاستفادة من هذه الفترة التي تتوقف من خلالها المنافسات، ورفع درجة الاستعداد تحضيرا للمواجهات القادمة، مؤكدا للمجموعة الموجودة معه خلال هذه الفترة احتياجه لجميع العناصر في المرحلة القادمة.
وشدد الجهاز الفني لفريق الأهلي على اللاعبين بالالتزام بالنظام الغذائي المناسب خلال الأيام القادمة، التي تسبق استئناف المنافسات لقرب المواجهة الآسيوية الحاسمة، في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر (أيلول)، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وكان الاتحاد القاري قد أعلن في وقت سابق عن تكليف طاقم تحكيم صيني قيادة مباراة الأهلي وبيرسبوليس الإيراني، بقيادة الحكم ماي مانينغ، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا