الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

الاتفاق يجهز ساليناس للقادسية

  • 1/2
  • 2/2

الاتفاق يجهز ساليناس للقادسية

النادي يقترب من حسم صفقة النجم اللاتيني الجديد

السبت - 11 ذو الحجة 1438 هـ - 02 سبتمبر 2017 مـ رقم العدد [14158]

sport-020917-4.jpg?itok=av-rTCC4

لاعبوالاتفاق يحتفلون بأحد أهدافهم في مواجهة ودية خاضوها خلال فترة التوقف (المركز الإعلامي بنادي الاتفاق)

الدمام: علي القطان

يستأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم السبت تدريباته بعد أن منح اللاعبون راحة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى.
ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى الرياض غدا الأحد لمواجهة الهلال وديا ضمن الاستعدادات لبطولة الدوري بالنسبة للاتفاق الذي سيعاوده بمواجهة القادسية في الرابع عشر من سبتمبر (أيلول)، فيما يستعد الهلال لمواجهة فريق العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والمقررة يوم 11 سبتمبر.
وكان الاتفاق قد خاض قبل فترة التوقف مباراة ودية على ملعب عبد الله ضد هجر وتعادل بهدف لهدف سجله للفريق مهاجمه الأرجنتيني ساليناس، وسبقها مباراة ضد التعاون في بريده وخسرها بهدف.
وعلى صعيد متصل وضع مدرب الفريق الصربي ميودراج برنامج اختبارات مكثفة للاعب الأرجنتيني ساليناس من أجل التأكد من جاهزيته الفنية لحجز مركز في التشكيلة الأساسية ليلعب بجانب هداف الفريق هزاع الهزاع خصوصا أن المهاجم الآخر بالفريق محمد الصيعري تعرض لإصابة قبل فترة التوقف ودخل برنامجا علاجيا مكثفا للعودة بعد فترة التوقف الحالية.
وتركزت الاختبارات التي بدأت فعليا للاعب الأرجنتيني على المواجهة المباشرة للحراس من خلال الانفرادات ومن ثم التسديد وأيضا ما يخص مهاراته الفنية في تجاوز المدافعين سواء باللعب الفردي أو الجماعي، وقد أظهر اللاعب قدرات مميزة حيث وفق في تسجيل أهداف عدة على جميع الحراس بطرق مختلفة مما يكشف عن إمكانياته العالية بغض النظر عن هدفه في المباراة الودية ضد هجر.
وسيحضر ساليناس مع هزاع في مواجهة الهلال الودية حيث يسعى المدرب للوقوف على جاهزية اللاعب للمشاركة أساسيا بداية من مباراة القادسية التي تعتبر من المباريات التي تحمل أهمية خاصة بين الفريقين من حيث المعنويات وسعي كل منهما لكسب النقاط الثلاث وتعزيز موقعهما في بطولة الدوري، فضلا عن كون هذه المباراة من مباريات «الديربي» في الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى صعيد متصل اقترب التعاقد مع لاعب من قارة أميركا الجنوبية في خط الوسط، حيث تنحصر الأسماء بين لاعبين من كوستاريكا والبيرو، وقد يتم حسم التوقيع مع أحدهما خلال 10 أيام.

السعودية كرة القدم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا