الرياضة / اليوم السعودية

الوحدة يكثف مساعيه لتسجيل المستقطبين

تبذل إدارة نادي الوحدة مساعي كثيفة من أجل تسوية أوضاع القضايا المنظور فيها في غرفة فض المنازعات ضد ناديها، والتي يتوجب إنهاؤها مع تقديم الحوالات البنكية التي تخص رواتب اللاعبين حتى نهاية شهر يونيو، حتى يتسنى للنادي تسجيل اللاعبين الذين استقطبهم سواء المحليين أو غير السعوديين الذين يصل عددهم إلى 10 لاعبين منهم 7 لاعبين محليين وهم: سامي هوساوي وأحمد الشمراني وفهد الجهني ومحمود معاذ والبراء باعظيم وساري عمرو والحارس عبدالله الجدعاني، و3 لاعبين غير سعوديين وهم: الجزائري فاهم بوعزة والبحريني أبوبكر محمد آدم والإرتيري أحمد عبده.

وكان فريق الوحدة الأول لكرة القدم قد قطع من خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه بالقاهرة لأكثر من 3 أسابيع، شوطا كبيرا في الإعداد لدوري أندية الدرجة الأولى الذي سينطلق في 21 ذي الحجة.

وأكد المهندس مروان شعبان المشرف على الفريق أن الوحدة يمتلك من الإمكانيات والمقومات التي تمكنه من تقديم المستويات المنشودة، وأشاد بالاهتمام الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل إدارة النادي. يشار إلى أن فريق الوحدة سيستهل مشواره في دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الكروي 2017-2018 بالمواجهة التي يستضيف فيها نظيره جدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة.

مواضيع ذات علاقة

  • الوحدة يلفت الأنظار لقائمة الاستغناء
  • عنابي ما يغلبه غلاب
  • صبان يقنع اللحياني بالعدول عن الاستقالة‏
  • فرسان مكة لم ينحنوا للعاصفة!!
  • حرب التباهي بالصفقات المحلية تحاصر منتديات الأندية السعودية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

خالد علي - مكة المكرمة سبتمبر 2, 2017, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا