الارشيف / الرياضة / اليوم السعودية

النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم

النهضة يتعاقد مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز لمدة موسم

وقعت إدارة نادي النهضة رسميا مع المدرب الاورجوياني خوان رودريجيز ليقود الفريق في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك لمدة موسم واحد، جاء التوقيع في مقر النادي وذلك بحضور لطفي الدوسري رئيس النادي ورائد العلوني وجاسم الدوسري عضوي مجلس الإدارة، بالإضافة إلى مساعديه.

وسبق للمدرب أن صعد مع فريق الوحدة إلى دوري جميل 2014-2015 ودرب فريق الطائي أيضا وحقق مع الفريق الأولمبي لنادي الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد وكان مساعدا للمدرب فوساتي إبان تدريبه للشباب، ومساعدا له ايضا في تدريب اندية اخرى في الاورجواي.

ومن جهته، أكد رودريجز أنه سعيد بالعمل مع فريق كبير مثل النهضة وأنه متابع جيد له ولديه إلمام كامل وأنه يعلم أن الفريق كاد أن يصعد في الموسم الماضي، وأنه سيعمل جاهدا أن يكون الفريق ذا هوية قوية في دوري الاولى ولكن يجب علينا العمل كعائلة واحدة لتحقيق رغبة جميع النهضاويين.

وأضاف: سأعمل جاهدا بأن يكون الفكر احترافيا؛ كي ننافس بقوة في دوري الأولى، ولكنني لا أعد بالصعود ولكن علينا أن نعمل بالمنافسة على ذلك.

ومن جهته، أكد لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة أن التعاقد مع رودريجيز لمعرفته وقربه للدوري السعودي إضافة إلى السيرة الذاتية الجيدة للمدرب، ونتمنى أن يكون المدرب حسب التطلعات التي تفيد الفريق، وإننا سنعمل على أن نكون يدا بيد لعودة النهضة إلى قوته المعهودة.

مواضيع ذات علاقة

  • إدارة الوحدة تدحض «مهلة» رودريجيز‏
  • الجزائري مضوي يستهل مشواره مع الفرسان
  • إدارة الوحدة: رودريجيز مستمر حتى لو لم نصعد..!!
  • الوحدة ينوع الهجوم واللحياني يحفز اللاعبين بالمكافآت
  • الغدير مدربا للنهضة حتي نهاية الموسم

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبدالعزيز المقهوي - الدمام سبتمبر 2, 2017, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا