الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 13 / 9 / 2017 الاحمر يفقد الحاوى فى مواجهة الترجى

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 13 / 9 / 2017، العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها غياب وليد سليمان عن مواجهة الترجى التونسى بداعى الإصابة.

حسام البدرى
حسام البدرى

حسام البدرى: الأهلى والترجى أقوى فرق القارة الأفريقية

وصف حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، مواجهة الترجى التونسى فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بـ"النهائى المبكر"، مشددًا على أن فريقه على كامل الاستعداد للمواجهة المرتقبة.

وقال المدير الفنى للنادى الأهلى لـ"اليوم السابع": "الأهلى والترجى هما أقوى فرق القارة الأفريقية.. أتوقع أن تكون مواجهة قوية ومتكافئة.. وأتمنى أن تكون الغلبة لفريقى وأن يحالفنا التوفيق لإسعاد جماهيرنا".

عماد متعب
عماد متعب

الكاف يطالب الأهلى بـ700 دعوة لمباراة الترجى

طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" 700 دعوة من النادي الأهلي خلال مباراة الترجي التونسي المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وليد سليمان
وليد سليمان

وليد سليمان مهدد بالغياب عن الأهلى أمام الترجى بدورى الأبطال

يواجه وليد سليمان صانع ألعاب النادى الأهلى شبح الغياب عن مواجهة فريقه أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها مساء السبت في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني صانع ألعاب النادى الأهلى من آلام بالركبة، بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة طلائع الجيش في افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١بين الفريقين.

"باكا" يلبى دعوة سفير جنوب إفريقيا ويهديه قميص الأهلى

حرص باكاماني ماهلامبي مهاجم النادى الأهلي الجديد الشهير بـ"باكا" علي تلبيه دعوة سفير جنوب افريقيا في القاهرة فوسى مافيمبيلا وقام بزيارته اليوم الأربعاء.

وأهدى ماهلامبي السفير قميص الأهلي في الوقت الذي تمنى له الأخير التوفيق خلال مسيرته مع الفريق الأحمر.

الأهلي يهاجم الترجي التونسي بأزارو وأجاي والشيخ

استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على تشكيل فريقه الذى يواجه الترجى التونسى مساء السبت فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا والذى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووفقا لمران الأهلى المقام حاليا على ملعب التتش فإن شريف إكرامى سيحرس العرين الأحمر أمامه الرباعى سعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى وعلى معلول وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية فيما يلعب اجاى فى مركز الجناح الأيسر وأحمد الشيخ فى مركز الجناح الأيمن،ويدفع البدرى بعبدالله السعيد فى مركز صانع الألعاب وامامه المغربى وليد ازارو كمهاجم وحيد.

محمود طاهر يخطر الأندية بإقامة انتخابات الأهلى بـ"الاسترشادية"

فجر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا اليوم، الأربعاء، بتأكيده أنه سيجرى انتخابات القلعة الحمراء على اللائحة الاسترشادية.

وشهد اجتماع اللجنة الخماسية الذي حضره رئيس النادي، الحديث لمدة ساعة عن أزمة الأهلي مع اللجنة الأولمبية بعد رفض لائحة الأهلي الخاصة.

وأكد طاهر أنه أقام دعوة في المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد اللجنة الأولمبية وأقام  دعوى أخرى في مركز التسوية والتحكيم المصري.

وأضاف رئيس النادي الأهلي، في حال عدم صدور قرار قبل موعد إجراء الانتخابات سيجرى الانتخابات على اللائحة الاسترشادية حتى لا يدخل النادي الأهلي في نفق مظلم خلال الفترة القادمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا