الارشيف / الرياضة / البيان

الحضور الجماهيري أبرز تحديات الدوري

تنطلق غداً منافسات النسخة العاشرة من دوري الخليج العربي للمحترفين، بمشاركة 12 ناديا بدلا من 14، بعد دمج أندية الأهلي والشباب ودبي، تحت مسمى «شباب الأهلي - دبي»، واستعدت الأندية للانطلاقة من خلال إقامة معسكرات خارجية وتعزيز صفوفها بلاعبين جدد، ويعد الحضور الجماهيري أبرز تحديات الموسم.

ويبدأ الجزيرة حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة عجمان في الجولة الأولي غدا، فيما يلعب الإمارات مع الظفرة، والشارقة مع النصر.

وتستأنف المباريات السبت بثلاثة لقاءات، ويلعب «شباب الأهلي - دبي» مع حتا، والوحدة مع دبا الفجيرة، والعين مع الوصل في كلاسيكو مثير. ولم يحدث تغييراً كبيراً في الأجهزة الفنية للفرق باستثناء تعاقد النصر مع الايطالي تشيزاري برانديلي بديلا للروماني بيتريسكو، والوحدة مع الروماني لورينت ريجيكامب مكان المكسيكي أغيري.

وأكملت لجنة دوري المحترفين تحضيراتها للانطلاقة، من خلال تنظيم العديد من ورش العمل المتخصصة، لرفع الأداء الإداري والتنظيمي، إلى جانب اعتماد الكرة الرسمية. واكتملت استعدادات قضاة الملاعب بعد معسكر ناجح في ألمانيا، للتدريب على التعديلات الجديدة لقانون اللعبة، وتقنية حكم الفيديو التي سترى النور خلال النسخة الجديدة.

من ناحية أخرى يصدر اليوم مع «البيان» ملحق خاص عن انطلاقة الموسم من 24 صفحة، تحت مسمى «سنة 10 احتراف».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا