الارشيف / الرياضة / الوئام

أزمة هلاليه اتحاديه حول الحكم الأجنبي والمرادسي الأقرب لضبط المواجهة

حدثت أزمة جديدة بين ناديي الاتحاد والهلال بشأن حكم مباراة الكلاسيكو القادم في دوري جميل بالجولة الرابعة  والمقرر إقامته يوم الخميس الـ21 من الشهر الجاري على ملعب الملك عبدالله في مدينة جدة .

حيث أن إدارة الاتحاد تطالب بوجود حكم محلي لإدارة المباراة وأنها غير مستعدة لطلب حكام أجانب لهذه المباراة، فيما طالبت الإدارة الهلالية بطلب حكم أجنبي وقوبل هذا الطلب بالرفض كون المباراة لم يتبقى عليها سوى تسعة أيام حيث أن شرط اتحاد القدم السعودي أن يكون طلب الحكام الأجانب قبل موعد المباراة بــ15 يوما.

من جهته يعود طلب الحكم الأجنبي من عدمه إلى إدارة نادي الاتحاد كون المباراة ستقام على ارض الاتحاد ويحق لهم الموافقة على الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي أو رفض ذلك ويعود ذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر فيها عميد الأندية بسبب القضايا والديون المتراكمة منذ سنوات.

ويعتبر الحكم الدولي فهد المرداسي هو الأقرب  لضبط المواجهة المرتقبة حيث أن المرداسي هو الأكثر جاهزية لإدارة مباراة الاتحاد والهلال التي تعتبر من أهم مباريات دوري جميل للمحترفين ودائماً ما تشهد إثارة كبيرة على المستوى الفني والجماهيري والإعلامي ودائماً ما تحظى بمتابعة واهتمام الشارع الرياضي بكافة ميوله من الخليج والمنطقة العربية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: أزمة هلاليه اتحاديه حول الحكم الأجنبي والمرادسي الأقرب لضبط المواجهة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا