الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

الزمالك يرفض عودة «عبدالشافى»

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عودة محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر لأهلى جدة السعودى، لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حال رحيله عن ناديه السعودى، بسبب إصابة الركبة التى تعاوده من حين لآخر، بناء على رغبة مديره الفنى، سيرجى ريوبروف، الذى أبلغ إدارة أهلى جدة بعدم رغبته فى استمرار اللاعب والاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن القائمة الحالية للفريق واكتمالها بـ30 لاعبا بالإضافة لإعارة بعض اللاعبين بعقود ثلاثية يمنعنا من التعاقد مع أى لاعب جديد فى يناير سواء عبدالشافى أو غيره، خصوصا فى ظل تمسك الجهاز الفنى باستمرار جميع اللاعبين.

وشدد منصور على انه حارب الدنيا ودخل فى صدام مع التوأم إبراهيم وحسام حسن، بسبب تحقيق رغبة عبدالشافى فى الاحتراف الخارجى لتأمين مستقبله، وقال: الزمالك سيظل بيت عبدالشافى فى أى وقت لكن هذا الموسم من الصعب جدا عودته للأبيض.

من جهة ثانية، سادت حالة من الاستياء داخل النادى بعد تعثر الفريق أمام إنبى وفقده نقطتين ثمينتين فى مشواره نحو المنافسة على درع الدورى، عقب التعادل السلبى مع الفريق البترولى ضمن منافسات الجولة الرابعة التى أقيمت بينهما الجمعة بملعب بتروسبورت.

وطالب مرتضى منصور، رئيس النادى، الجهاز الفنى واللاعبين بضرورة تصحيح أوضاع ومسار الفريق خلال الفترة المقبلة واستعادة الانتصارات خصوصا أن الفريق لديه هدف واضح ومحدد وهو الفوز بالدرع والكأس هذا الموسم، فى ظل توفير المجلس جميع متطلبات النجاح لنيبوشا ومعاونيه وعدم تدخل الإدارة فى عملهم من قريب أو بعيد.

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا