الرياضة / الوفد

محمد الشناوي يدخل دائرة اهتمامات منتخب مصر

كتب- محمد سعيد:

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، بمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أنه فرض نفسه وبقوة على عرش حراسة المرمى في القلعة الحمراء، وأنه سبق وانضم لحراس المرمى تحت قيادته أثناء وجوده في بتروجيت.

وأكد ناجي، أن المستوى المميز للشناوي يجعل المنافسة قوية بين الحراس لحجز مكانهم في قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة وهو ما يعود بالنفع على الفريق ككل، مشيرًا إلى أن المستوى الجيد والمشاركة بانتظام هي المعيار الوحيد لديه لاختيار الحراس في المنتخب.

من جانبه أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بأداء لاعبي الناديين الأهلي والمصري، حيث تابع المباراة عبر الشاشات نظرا لأنه يقضي حاليًا إجازته في الأرجنتين، فيما تواجد رباعي الجهاز الفني المعاون له محمود فايز وأسامة نبيه وأحمد ناجي والمهندس إيهاب لهيطة، في مدرجات ستاد هزاع بن زايد لمشاهدة اللاعبين على أرض الملعب.

ونال الثلاثي عبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحي جانباً كبيراً من الإشادة من قبل جهاز المنتخب على أدائهم في المباراة، وأبدى الجهاز الفني سعادته بعودة سعد سمير للمشاركة وظهوره بمستوى مميز بعد عودته من الإصابة التي غاب خلالها.

وأرسل الجهاز المعاون تقريرًا لكوبر عن كافة النقاط الفنية والإحصائيات الخاصة بلاعبي القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة.

كما تلقى الخواجة تقريرًا من الجهاز المعاون عن أداء حسين الشحات، لاعب المقاصة والمعار إلى نادي العين الإماراتي، حيث حرص الجهاز المعاون على متابعته خلال مباراة فريقه أمام الوصل الإماراتي والتي ظهر فيها بشكل طيب وساهم في فوز فريقه بهدف رائع خلال ظهوره الأول.

وأبلغ كوبر معاونيه بموعدة العودة إلى القاهرة في 25 يناير الجاري، ليبدأ التحضير لبرنامج الفراعنة في إطار استعدادات المنتخب لكأس العالم، حيث يدخل في معسكر مغلق يوم 19 مارس المقبل في سويسرا على أن يتخلله خوض وديتين أمام البرتغال واليونان.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا