الرياضة / المصرى اليوم

أسطورة ليفربول أيان راش عن محمد صلاح: ميسي الدوري الإنجليزي

شاهد اخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مدح أسطورة نادي ليفربول أيان راش، لاعبنا الدولي محمد صلاح معتبرًا إياه «ميسي الدوري الإنجليزي» متوقعًا أن يتنافس عملاقي الكرة العالمية ريـال مدريد وبرشلونة على ضمه في الفترة القادمة.

وتحدث «راش» لصحيفة «ميرور» الإنجليزية عن «صلاح» معربًا عن تخوفه من صراع مرتقب بين عملاقي الكرة العالمية والإسبانية ريـال مدريد وبرشلونة، متوقعًا أن يصل الأمر بينهما لعرض 200 مليون جنيهًا استرليني، ما يقارب الـ5 مليارات جنيهًا مصريًا، لشراء لاعب المقاولون السابق.

وقال «راش» للصحيفة الإنجليزية: «في مستواه الحالي سأضع محمد صلاح قبل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، هو أفضل منهما في هذه اللحظة».

وأضاف الهداف التاريخي لليفربول: «هو أيضًا أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام، وبالنظر لمستوى اللاعبين الأفارقة في أوروبا، فهذا شرف كبير».

وأرجع الأسطورة الأمر لفريقه السابق للتأكد من عدم لحاق «صلاح» بزميله السابق فيليبي كوتينيو إلى الدوري الإسباني، بعدما رحل الأخير إلى برشلونة قبل أيام بمبلغ 142 مليون استرليني.

«هناك بالفعل أحاديث عن متابعة ريـال مدريد له، ومن يمكنه أن يلومهم؟ في السوق المتضخم حاليًا لن تكون مفاجأة بالنسبة لي إذا تلقى ليفربول عرضًا بـ200 مليون استرليني من أجله، أتمنى أن يكون سعيدًا حيث هو الآن، فرغم كل شيء هو وصل هنا الصيف الماضي فقط».

ويعتقد أسطورة ليفربول أن «هناك دائمًا وقت صحيح لبيع اللاعب إذا حصلت على الأموال الكافية، لكن بالنسبة لليفربول الوقت ليس الآن بالتأكيد».

ولم يتوقف «راش» عن المديح في اللاعب المصري قائلًا إنه فاق كل التوقعات مع ليفربول هذا الموسم، «صراحة، بمجرد أن يدخل منطقة الجزاء وبسرعته وحركته أقسم أنه ميسي، إنه لا يصدق وسأدفع أي شيء لأشاهده، هو يجعلك تترك مقعدك كلما لمست الكرة قدماه، أتمنى أن يبقى في الآنفيلد لسنوات قادمة لأنه يمكنه التحسن».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا