الرياضة / سبورت 360

متزلج سويسري يستخدم السلالم الكهربائية بطريقة خطيرة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التصميم الخارجي لطائرة الفريق، المسافرة إلى العاصمة الإسبانية لمواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وضع الفريق الباريسي صور 6 من نجوم الفريق على الهيكل الخارجي للطائرة، وهم نيمار دا سيلفا، وإدينسون كافاني، وكيليان مبابي وماركو فيراتي وماركوس كوريا وأدريان رابيو.

كان زين الدين زيدان علق عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي ستقام على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو .

وقال زيدان في تصريحات صحفية ” مباريات الإقصاء تعتمد على 180 دقيقة لعب ، الأهم الآن هو التركيز على مباراة الغد فقط ، نحن نعمل بجد ، لا يجب علينا إثبات أي شيء غداً ، علينا أن نلعب مباراة كبيرة فقط ” .

وتابع ” أنا سعيد جداً بأن أكون مدرباً في هذه المباريات ، لا أشعر بالضغوط ، أريد أن أستمتع فقط ، لقد قدمنا بالتحضير جيداً للمباراة ولا توجد ضغوط ” .

وأضاف ” لا أفكر بمستقبلي ، أفكر بمباراة الغد فقط ، أريد أن نلعب بشكل جيد جداً ولا أريد التفكير بمستقبلي مع الفريق ” .

وواصل حديثه بالقول ” مباراة الغد بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، ليست مباراة بين كريستيانو رونالدو ونيمار ، نحن نعلم إمكانيات نيمار جيداً ونعلم أنه لاعب جيد ” .

واستتلى موضحاً ” نيمار لاعب يمتلك مواصفات مذهله ، ما يفعله على أرضية الملعب يجعلك تصنفه من الأفضل ، جميع الأندية ترغب بضم لاعب مثله ” .

وعن الشكل الخططي الذ سيدخل به زيدان ، قال ” لا أحب الحديث كثيراً عن طريقة اللعب ، كل ما يهمني هو أداء اللاعبين داخل الملعب فقط لا على الورق ” .

وعن إطلاق صافرات الاستهجان ضد كريم بنزيما في المباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد ، قال المدرب الفرنسي ” الشيء الذي نريده هو أن يكون جمهور ريال مدريد فخوراً بالفريق ” .

psg (2)psgpsg (3)

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا