الرياضة / سبورت 360

هل تلجأ WWE إلى دمج العروض الشهرية للرو وسماك داون معا؟

نحن على بعد أقل من شهرين من أكبر مهرجان تقيمه WWE في العام وهو مهرجان راسلمينيا 34، حيث تزداد الشائعات وتنتشر بشكل كبير في هذه الفترة.

وهناك عدد كبير من التكهنات حول المواجهات التي ستحدث في مهرجان الآحلام للعام الحالي، ولكن هناك بعض المواجهات المتوقع حدوثها والتي سنتحدث عنها لاحقا.

دعونا نلقي نظرة على بعض المواجهات المتوقعة في راسلمينيا 34 حتى الآن:

معركة أندريه العملاق الملكية

هذه المواجهة سوف تقام بكل تأكيد، ونظرا لطول مدة بث راسلمينيا هذا العام، والجماهيرية التي حصلت عليها مواجهة رويال رامبل، فإنه من الممكن أن تكون هناك نسخة نسائية من هذه المعركة.

نتوقع أن يخرج إلياس من نزال القفص الحديدي في غرفة الإقصاء، ولكنه سوف يصل إلى راسلمينيا من خلال الفوز بالمعركة الملكية لأندريه العملاق.

أما فيما يتعلق بالمعركة النسائية فإن ساشا بانكس وبيكي لينش سوف يكونان أبرز المرشحان على قائمة المتنافسين.

ذا ميز ضد برون سترومان على لقب القارات

سترومان له شعبية كبيرة وعلى نطاق واسع، وإذا تم وضعه في مواجهة خارج الأحداث الرئيسية ، سيكون الأمر محبطا كثيرا بالنسبة له.

وكانت مواجهة التحدي المختلط التي جمعت سترومان مع أليكسا بليس في فريق واحد مميزة بشكل كبير، وقدمت جانبا مميزا لأداء سترومان الرائع، بالإضافة إلى ما فعله في عرض الرو الأخير عندما قام إلياس بالسخرية منه، ويمكننا ان نرى حقا شخصيته تبدأ في الظهور.

أما بالنسبة للنجم ذا ميز فهو يعد من أفض المصارعين في الاتحاد الذين لديهم مهارة كبيرة في التحدث عبر المايكروفون، وإقامة مثل هذه المواجهة سوف تقود الجماهير بالفعل إلى شباك التذاكر.

نهائي بطولة الكروزرويت

مواجهة أخرى مؤكدة في مهرجان راسلمينيا، ولكن ستكون ضمن العرض التمهيدي ، وللأسف لن تحظى بالاهتمام في هذا الجانب.

تشارلوت ضد آسكا، أليكسا بليس ضد نايا جاكس .. وكيف يمكن أن تحل مشكلة روندا روزي

دعونا نتعامل مع هذه المواجهات معا، فكلا المواجهتين متوقعتين بقوة، وهذا هو السبب في أنه لا بد لهما ألا يحدثا في مهرجان راسلمينيا 34

آسكا لديها سلسلة انتصاراتها المتتالية والتي لم تحدث منذ وقت الأسطورة جولدبيرج، وسوف تواجه نايا جاكس في مهرجان غرفة الإقصاء، والفائزة ستحجز لها مكانا في راسلمينيا 34 للمنافسة على الحزام، وإذا فازت نايا جاكس فإن هذه الفرصة ستكون لها.

الرأي السائد يقوم إن نايا جاكس تهزم آسكا، وان تواجه الأخيرة تشارلوت في راسلمينيا، وتواجه أليكسا بليس نايا جاكس على لقب سيدات الرو.

دعونا نفترض أن نايا جاكس قد أنهت بالفعل سلسلة انتصارات آسكا وحجزت لنفسها مكان في الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا، فإن دفع آسكا لمواجهة تشارلوت سيبدو وكأن المصارعة اليابانية تهرب من مواجهه نايا جاكس، ويضاف من تأثير خساراتها وكسر سلسلة انتصاراتها، فحتى ولو خسرت آسكا أمام نايا جاكس، فإن بطلة المعركة الملكية للسيدات في رويال رامبل تحتاج لأن تبدو قوية.

إضافة إلى ذلك، فليس هناك تشوق من جماهير المصارعة لمشاهدة أليكسا بليس تواجه نايا جاكس لأنها ستكون أشبه بمباراة اسكواش، (تتذكرون مواجهة شيمس ضد دانيال براين)، وبالتأكيد فإن هذا الأمر ليس هو بالطبع المطلوب.

إذن .. كيف تسير الأمور؟

آسكا تفوز في مهرجان غرفة الإقصاء 2018، ثم تذهب للفوز على أليكسا بليس في راسلمينيا، في الوقت الذي تفوز فيه نايا جاكس بمعركة الملكية لسيدات المصارعة في راسلمينيا.

ولكن هذا يترك لنا مشكلة.. ستكون تشارلوت بدون أي خصم.

WWE تفضل أن تواجه روندا روزي وذا روك فريق تريبل إتش وستيفاني مكمان، ولكن هناك الكثير من النجوم الذين يمكن أن يحلوا محل ذا روك، مع ملاحظة جدول أعمال الأسطورة ذا روك.

مواجهة تحدث بين تشارلوت وروندا  روزي ستكون حقيقة كبيرة ومثيرة، ولكن هل لدى روزي الخبرة الكافية لكي تواجه ابنة أسطورة المصارعة ريك فلير في مواجهة فردية رفيعة المستوى بهذا الحجم؟

من الناحية المنطقية فإن بداية روزي ستكون من خلال مواجهة مختلطة، ولكن هذا يعني أن مصارعة أخرى في قسم النساء سوف ياخذ الفرصة من أجل حدوث ذلك.

أي جي ستايلز ضد شينسوكي ناكامورا

إنها مواجهة ستحدث وقد تخطف الأضواء من كل مواجهات راسلمينيا

جون سينا ضد أندرتيكر

جون سينا يحتاج إلى خصم، ولربما كان تقاعد أندرتيكر غامضا من أجل ترك الباب مفتوحا لإقامة هذه المواجهة.

فهل يحصل سينا على تلك المواجهة؟ من يعرف؟ ولكن الأمر يتوقف على حالة أندرتيكر البدنية وقدرته تحمله لمواجهة جديدة في راسلمينيا.

لا ينبغي أن تحدث، ولكنها ربما نشاهدها في مهرجان الأحلام .

بروك ليسنر ضد رومان رينز

راسلمينيا 31 كان ممتعا عندما تواجها معا، لذلك من المتوقع أن يفوز رومان رينز بنزال غرفة الإقصاء من أجل إعادة هذه المواجهة من جديد في راسلمينيا 34 وهي إلى حد كبير سوف تحدث.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا