الارشيف / الرياضة / سبورت 360

ريال مدريد مهدد بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا .. التاريخ يؤكد

عبر الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبه الشديد بسبب القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال المباراة التي جمعته مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق ريال مدريد المفاجآة بفوزه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تقدم الأخيرة في البداية على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أوناي إيمري عقب المباراة “أنا متفاجئ بما فعله الحكم في مباراة اليوم، هنالك تفاصيل صغيرة أضرت بباريس سان جيرمان مثل ركلة الجزاء التي لم تحتسب ضد سيرجيو راموس، لقد لمس الكرة بيده، بجانب البطاقات الصفراء التي تلقيناها، أنا راضٍ عن الأداء لكن ليس على النتيجة، والحكم كان له دور كبير في ذلك لأنه وقف بجانب ريال مدريد”.

وأضاف المدرب الإسباني في حديثه “أنا راضٍ أيضاً عن ردة فعل الفريق، في الشوط الأول كان الأداء متعادلاً وسجلنا الهدف الأول ومن ثم واجهنا ضغطاً كبيراً ولم يكن الخروج بالكرة سهلاً، ومن ثم جائت ضربة الجزاء وكانت قاسية، في الشوط الثاني كنا أفضل من ناحية الشخصية، وتفوقنا على ريال مدريد وضغطهم، اتيحت لنا فرص للتسجيل ومن ثم جاء الهدف الثاني للمنافس”.

وأكد إيمري على ثقته الكبيرة بإمكانية العودة وخطف بطاقة التأهل في مباراة الإياب المقامة على ملعب باريس سان جيرمان “بارك دي برانس” في السادس من الشهر القادم، بقوله “أتمنى من الجمهور أن يكون اللاعب رقم “12” لتفادي النتيجة، نستطيع العودة وأنا واثق من ذلك رغم الهزيمة”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا