الرياضة / سبورت 360

مونتشي: كان يجب أن نبيع صلاح بملبغ أكبر!

قالت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء 14 فبراير، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأفادت هذه المعلومات، أن ماورو إيكاردي طلب من مينو رايولا وكيل أعماله الخروج من إنتر ميلان الفترة القادمة، وأنه يريد الانتقال إلى نادٍ كبير من أجل تحقيقي البطولات والألقاب.

وخرجت تقارير إخبارية من صحيفة “الكوريرو ديلوسبورت” الإيطالية أن وكيل الأعمال مينو رايولا حفز ماورو إيكاردي للانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة، أن العلاقة بين مينو رايولا وإدارة مانشستر يونايتد جيدة للغاية، خصوصاً إتمام صفقة بيع بوجبا من يوفنتوس عام 2016.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن العائق الوحيد في عملية انتقال ماورو إيكاردي من إنتر ميلان إلى مانشستر يونايتد، هو زوجة اللاعب الأرجنتيني واندا.

وأشارت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ماورو إيكاردي من أجل تحسين خط هجومه وإدخاله في منافسة مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وسجل ماورو إيكاردي 18 هدفاً مع إنتر ميلان هذا الموسم في الدوري الإيطالي، محتلاً المركز الثاني خلف شيرو إيمبولي مهاجم لاتسيو صاحب المركز الأول برصيد 20 هدفاً.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا