الرياضة / سبورت 360

برشلونة يعود من تأخره ضد إشبيلية بهدفين في دقيقة واحدة .. فيديو

قدم فريق نادي إشبيلية عرضًا مميزًا أمام برشلونة في مباراة ملعب رامون سانشيز بيزخوان لحساب الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني.

ويدخل البلوجرانا مباراة الليلة من دون نجمه الأول، ليونيل ميسي، الذي يجلس على مقاعد البدلاء لمعاناته من إصابة طفيفة أبعدته عن مباراتي المنتخب الأرجنتيني ضد كل من إيطاليا وإسبانيا خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، كما يغيب لاعب الارتكاز الدفاعي الإسباني سيرجيو بوسكيتس للإصابة.

الفريق الأندلسي قدم أداءً قويًا خلال أول 45 دقيقة، حيث كان هو الفريق الأكثر وصولًا إلى مرمى الخصم والأكثر خطورة بوضوح على مرمى الحارس الألماني تير شتيجن، بينما يبدو البرسا فاقدًا للروح والعقل المفكر.

لاعبو برشلونة لم يشكلوا أي خطورة واضحة على مرمى إشبيلية خلال الفترة الأولى، بينما هدد أصحاب الأرض مرمى البرسا كثيرًا ومن إحدى هذه التهديدات، سجل اللاعب فازكيز هدف التقدم لإشبيلية في الدقيقة السادسة والثلاثين إثر عدم وجود أي رقابة على اللاعب سواء من جانب الإسباني جيرارد بيكيه أو الفرنسي صامويل أومتيتي.

وفرض لاعبو إشبيلية ضغطًا عاليًا بطول الملعب على عناصر فريق ملعب كامب نو، مما وضعهم بشكل مستمر تحت الضغط ولم يتمكنوا من لعب كرتهم المعتادة بارتياح.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا