الرياضة / اليوم السابع

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 31 / 3 / 2018 وعود بتأشيرات حج وإلغاء غرامات وتعديل عقود

واصل نادى الزمالك تدريباته بملعب حلمى زامورا اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلى بعد غد الاثنين ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وعقد إيهاب جلال المدير الفني لنادى الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل بدء المران لشرح بعض الأمور الفنية وإعطاء  بعض التعليمات ، ثم تحدث  مع نبيل محمود المدرب العام عن بعض الأمور الخططية التي ينوي تنفيذها استعدادا لمواجهة الإسماعيلي .

فيما واصل نانا بوكو مهاجم الزمالك البرنامج العلاجي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من اصابته التي يعاني منها بالعضلة الخلفية وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إلغاء كافة الغرامات والعقوبات الموقعة على اللاعبين خلال الفترة الماضية، بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة وحصد وصافة الدورى وحسم لقب كأس مصر.

وأخطر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الجهاز الإدارى بقيادة أيمن حافظ بإلغاء كافة الغرامات الموقعة على اللاعبين فى الفترة الأخيرة، وهو ما استقبله لاعبو الأبيض بترحاب شديد.

كما أكد مرتضى منصور صرف المستحقات الخاصة بلاعبى نادى الزمالك الثلاثاء المقبل بعد 24 ساعة فقط من مواجهة الإسماعيلى المقرر لها الاثنين ضمن الأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الزمالك يُجدد مفاوضاته لضم إبراهيم حسن

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، تمسك الجهاز الفنى بالتعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى المقبل وكشف المصدر تجديد المفاوضات مع مسئولى الدراويش فور انتهاء الموسم الحالى بعدما رفضوا رحيل اللاعب نهائيا خلال الميركاتو الشتوى الماضى للحاجة لجهوده.

وأوضح المصدر ذاته وجود رغبة قوية لضم إبراهيم حسن نظرا لاتفاق كافة المدربين الذى تولى تدريب الأبيض على التعاقد معه بداية من البرتغالى إيناسيو ومرورا بالمونتنيجرى نيبوشا ونفس الأمر بالنسبة لإيهاب جلال بالوقت الحالى مما يؤكد أهمية وجوده وضرورة ضمه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا