الرياضة / سبورت 360

فيديو.. هدف آخر من مقصية بقدم لاعب سابق في الدوري الإنجليزي!

أثارت كارين برادي، نائبة رئيس نادي وست هام الإنجليزي، أثارت غضب جماهير النادي قبل مباراة فريقهم بالأمس ضد ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فقد طلبت من الجماهير من خلال حسابها بتويتر مشاهدة برنامج تلفزيوني آخر في وقت إقامة المباراة!

كان وست هام يبعد عن مراكز الهبوط ست نقاط فقط قبل مباراة الأمس، وهو ما يعني أن مبارياته القادمة ستكون مهمة جداً حتى يتجنب الهبوط في نهاية الموسم، لكن نائبة رئيس النادي أغضبت المشجعين عندما طلبت منهم مشاهدة برنامجها التلفزيوني الذي يتزامن مع موعد المباراة!

قبل المباراة كتبت كارين برادي على حسابها بتويتر: “15 دقيقة قبل بداية عرضي الجديد (أعطها عاماً) على قناة آي تي في، أتمنى أن تشاهدوه، وأتمنى أن تستمتعوا به”!

وكان جمهور الهامرز يترقب المباراة ويتمنى فوز فريقه ليتحسن موقفه في جدول الترتيب، لكنه اكتشف أن نائبة الرئيس لن تذهب لتؤدي عملاً أخر في نفس الوقت فقط، بل تدعو الجماهير إلى متابعة برنامجها أيضاً! وبالتأكيد لن يكون اهتمام الجمهور بالبرنامج أكبر من اهتمامه بالمباراة!

انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وتعرضت نائبة رئيس النادي لهجوم من الجماهير بسبب هذه التغريدة، بينما دافع عنها آخرون قائلين إن حسابها له متابعون لا يشجعون وست هام، وربما تكون التغريدة موجهة إليهم!

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا