الرياضة / سبورت 360

باستوري خارج باريس في الصيف وعمالقة إنجلترا تترقب

حذر النجم المعتزل جون ألدريدج أسطورة نادي ليفربول السابق، المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، من فقدان النجم المصري محمد صلاح بسبب كثرة المباريات.
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 32 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.

 

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

 

وتحدث جون ألدريدج في تصريحات صحفية قائلاً: “يعاني يورجن كلوب من كثرة المباريات في الوقت الحالي واختيار تشكيل فريقه، ويجب أن يتعامل مع ذلك بذكاء”.

 

وأضاف: “محمد صلاح يريد الاستمرار في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، ولكن في المباريات المقبلة يجب أن يتعامل كلوب بذكاء ويريحه في بعضها، واللاعبون الثلاثة في الهجوم محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، إذا خسر ليفربول أحدهم فإن ذلك سيؤدي إلى عدم توازن الفريق بشكل كبير”.

 

وأكمل: “إذا استمر ثلاثي هجوم ليفربول على هذه اللياقة والمستوى، فستكون أمام الفريق الأحمر فرصة كبيرة للوصول إلى نهائي دوري الأبطال في كييف يوم 26 مايو”.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا