الرياضة / سبورت 360

مجزرة مورينيو .. المدرب البرتغالي يوافق على رحيل بوجبا في الصيف

(إفي): أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة أسفه لرحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريق لوس آنجليس جالاكسي الأمريكي، مؤكدًا أن أوروبا “خسرت لاعبًا عظيمًا”.

وقال مورينيو “من المحزن بالنسبة لي دائمًا أن يرحل أفضل اللاعبين، أتذكر على سبيل المثال المباراة الأخيرة لـ(لويس) فيجو عندما كنت أنا في إنتر ميلانو، كانت واحدة من أحزن اللحظات في حياتي، من المؤسف رحيل العظماء”.

وكان إبراهيموفيتش (36 عاما) قد فسخ في 22 مارس/آذار الجاري عقده مع مانشستر يونايتد وانضم بعدها للوس آنجليس جالاكسي.

ولم يلعب المهاجم السويدي المخضرم مع المان يونايتد الذي كان عقده معه ينتهي في أواخر الموسم الحالي، منذ 26 ديسمبر/كانون أول الماضي حين خرج بين الشوطين أمام بيرنلي.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة سوانزي سيتي في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز “رحيل زلاتان مشابه، هو لاعب عظيم، ستفتقده كرة القدم الأوروبية، رحل ولن يعود أبدًا لمستوى كرة القدم الذي أظهره”.

وتابع “الفترة التي سيقضيها في لوس آنجليس جالاكسي ستكون إيجابية للغاية بالنسبة له ولكرة القدم الأمريكية لما قد يقدمه لها بسبب شخصيته أو كفائته، هي طريقة يستمتع بها لأقصى درجة بأعوامه الأخيرة في كرة القدم “.
وكان إبراهيموفيتش قد انضم عام 2016 لمانشستر يونايتد قادمًا من باريس سان جيرمان حيث لعب أربعة مواسم بات خلالها الهداف التاريخي للفريق حتى تجاوزه الأوروجوائي إدينسون كافاني هذا العام.
ومع المان يونايتد سجل 29 هدفًا في 53 مباراة وتوج بثلاثة ألقاب هي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا