الرياضة / العرب اليوم

البدري يعلن اتفاقه مع الخطيب على التجديد للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد محمود

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه اتفق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف البدري "تم إبلاغي من الكابتن الخطيب برغبة النادي الأهلي في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر في جلستين اجتمعنا خلالهما في الإمارات، ولكن الظروف الصحية الخاصة بالكابتن الخطيب وعدم تواجده في مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي".

وأوضح البدري "لم أتطرق إلى أية شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لي في ملف التجديد، وأية مطالب ترتكز في المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله"، مؤكدًا أنه لم يسبق أن وضع شروطًا مالية خاصة بهذا الملف، كما أنه يرفض من الأساس كلمة شروط مالية؛ لأن علاقته بالنادي الأهلي أكبر من مثل هذه الأمور، وأنه سعيد بالاستمرار مع الأهلي.

وأكد البدري في شأن آخر، أن كريم نيدفيد من اللاعبين الذين لديهم مرونة كبيرة في الأداء، وعندما يكون متواجدًا في قائمة الفريق، وتحديدًا على مقاعد البدلاء، يكون متواجدًا لاحتمالات هجومية، وأحيانا دفاعية.

وأضاف "كريم نيدفيد هو اللاعب الوحيد بالفريق الذي يمكنه اللعب في أي خط من الخطوط الثلاثة في الملعب، سواء في الخط الهجومي أو خط الوسط أو خط الدفاع، ولكن الظروف "ظلمته شوية" وسبق أن تلقى اللاعب أكثر من عرض للخروج على سبيل الإعارة، ورفضت رحيله".

وأوضح أن كريم نيدفيد وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وأحمد حمدي، من العناصر الواعدة جدًا، والتي تمثل مستقبل النادي الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا