الرياضة / سبورت 360

الريال ضد بايرن ميونيخ … زيدان يشعر بالحيرة بسبب إيسكو

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة منافسه بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مهم لريال مدريد بهدفين مقابل هدف على ملعب بايرن ميونيخ، ليضع بذلك المرينجي قدمًا في نهائي البطولة القارية.

وسيغيب داني كارفخال، وإيسكو عن لقاء ريال مدريد اليوم بسبب الإصابة، وحاليًا الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق يشعر بالحيرة بسبب كيفية تعويض إيسكو، بعدما اتخذ قراره بإشراك لوكاس فاسكيز بديلاً للمصاب كارفخال.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زين الدين زيدان يشعر بالحيرة بسبب تعويض إيسكو، ويفاضل بين ثلاثة لاعبين للدفع بأحدهم في اللقاء.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الأقرب للتواجد في التشكيل الأساسي هو الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الذي أحرز 53 هدفًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وله خبرة كبيرة في تلك البطولة، فهو الشريك المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال، والجميع شاهد أن اللاعب كان منعزلاً عن الفريق في لقاء الذهاب بسبب عدم تواجد بنزيما وفتح مساحات لعب للنجم البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الثاني المرشح هو الويلزي جاريث بيل بعد تألقه في الشهر الماضي، وتسجيله أربعة أهداف، وسيكون خيارًا هجوميًا مميزًا إذا قرر زيدان اللعب بكريستيانو رونالدو كمهاجم صريح.

وأكملت الصحيفة أن اللاعب الثالث المرشح هو الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، حيث يمتلك نسبة 91% بالنسبة للتمريرات الصحيحة في مسابقة دوري الأبطال، وتواجده في التشكيلة سيعطي توازنًا مطلوبًا في الفريق، وقوة لخط الوسط، حيث سيلعب المرينجي بشكل مستقيم، وهذا ما سيزعج بايرن ميونيخ بشكل كبير.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا