الرياضة / العرب اليوم

تتويج "أتلتيكو مدريد" بطلا للدوري الأوروبي للمرة الثالثة

  • 1/2
  • 2/2

مدريد - العرب اليوم

توج رسميا فريق أتلتيكو مدريد الاسباني بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على مارسيليا الفرنسي 3 – 0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب " الأنوار" في مدينة ليون.

ويرجع الفضل في تتويج أتلتيكو مدريد بلقب اليوروباليج، لمهاجمه الفرنسي العالمي انطوان جريزمان الذي سجل هدف التقدم بالدقيقة 21 بعد استغلاله لخطأ كبير من دفاع فريق أولمبيك مرسيليا بعد تمريرة من الحارس مانداندا في اتجاه أندري زامبو أنجيسا الذي استلمها بطريقة خاطئة لتصل إلى جابي الذي مررها مباشرة إلى جريزمان المفرد بمرمى مانداندا، سددها بسهولة على يمين الحارس.

وعاد مرة أخري جريزمان لزيارة شباك مارسيليا بإحرازه هدف ثاني من لعبة ثنائية رائعة بين كوكي وجريزمان وصلت إلى الأخير داخل منطقة الجزاء، سددها جريزمان "لوب" رائعة مرت أعلى من الحارس وسكنت الشباك.

وضاعف جابي فيرنانديز نجم أتلتيكو مدريد النتيجة بهدف ثالث لفريقه بالدقيقة 89  بعد هجمة مرتدة سريعة لفريق وصلت إلى دييجو كوستا الذي مررها إلى كوكي، أرسل كوكس عرضية أرضية وصلت إلى حابي الخالي من الرقابة، سدد جابي كرة زاحفة قوية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى مرت على يمين الحارس، لتنتهي المباراة بتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا