الرياضة / سبورت 360

زيدان يودع جماهير ريال مدريد برسالة عاطفية

تحدث المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لنادي ريال مدريد السابق عن أسباب الرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب النادي الملكي صباح اليوم الخميس الموافق 31 مايو.

وأكد فابيو كابيلو على اتفاقه مع زين الدين زيدان حول موعد إعلان رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني بعد الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع النادي الملكي.

واتفق كابيلو مع زيدان وأكد أن الأخير اختار الوقت المناسب لإعلان رحيله عن تدريب ريال مدريد عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي بعدة أيام.

وقال فابيو كابيلو أن زيدان خرج من ريال مدريد كبيراً وبطلاً قبل أن تطوله الإقاله على يد فلورونتينو بيريز رئيس النادي، وضرب مثال بموقفه مع ريال مدريد وموقف مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتابع فابيو كابيلو تصريحاته عن بديل زيدان المحتمل في تدريب ريال مدريد قائلاً : ” أعتقد أنه جوتي، ريال مدريد سيحاول إعادة تجربة زيدان الناجحة”.

وأنهى كابيلو تصريحاته أن زيدان كان سيتم إقالته من تدريب ريال مدريد لو فشل في الفوز على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي، بعد موسم محلي سئ للنادي الملكي.

لماذا سيبقى جوارديولا لفترة طويلة في مانشستر سيتي بما يفوق فترته في برشلونة ؟ .. فيديو

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا