الرياضة / سبورت 360

من يلقب بـ”هداف العرب” بعد سامي الجابر؟

أكتملت الفرحة العربية بمونديال روسيا بعد ان تواجد 4 منتخبات يحملون راية العرب في كأس العالم بتأهل السعودية ومصر وتونس والمغرب.

وكان المنتخب السعودي أول المنتخبات العربية التي حجزت مقعدها في المحفل المونديالي بعد ان انهت تصفيات آسيا في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة خلف المتصدر اليابان.

ولحق المنتخب المصري والمغربي والتونسي بالمنتخب السعودي في كأس العالم ليتكمل عقد المتأهلين من المنتخبات العربية وتصبح  نسخة 21 أول نسخة تشهد  تشهد تواجد عدد كبير من المشاركات العربية.

فيديو مهم .. ماذا يتوقع جمهور المنتخب السعودي للقاء اليوم أمام منتخب روسيا

وقد تشهد النسخة المقررة انطلاقتها بعد ساعات قليلة بمباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي على ملعب لوجينكي “هداف للعرب” كيف لا وكل منتخب عربي مشارك يملك هداف من العيار الثقيل.

سامي الجابر،أسطورة الكرة السعودية والعربية، هداف المونديال ومنتخب بلاده برصيد 3 أهداف بفارق هدف واحد عن ملاحقيه أمثال:”الثلاثي الجزائري،صلاح الأسد وعبدالمؤمن جابر،اسلام سليماني” بجانب الثنائي المغربي ،”عبد الرازق خيري وعبدالمجيد حدا”.

وفي السطور التالية نستعرض أسماء قادرة على خطف لقب”هداف العرب” من سامي الجابر..

على الرغم من عدم مشاركته مع المنتخب المصري في اولى مبارياتهم المونديالية بسبب الاصابة، محمد صلاح،أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، امامه فرصة كبيرة لتسجيل حضوره بقوة مع الفراعنه في المونديال  بمواصلة ماكينة أهداف وزيارة شباكه للمنافسين.

فهد المولد،الذي أعاد المنتخب السعودي لكأس العالم بعد غياب 12 عاماً، فرصته قوية لاثبات ذاته وقدراته الفنية وتعويض ما فاته بتواجده خارج قائمة فريق ليفانتي،الذي احترف اليه مؤخراً، خصوصاً وان الأخضر يفتقد للمهاجم ذو امكانية عالية بعد تراجع مستوى محمد السهلاوي وصيامه عن التهديف.

خالد بوطيب ،نجم المنتخب المغربي، وبمساعدة الثلاثي المتميز “حكيم زياش ويونس بلهندة وفيصل فجر” قادر على خطف لقب هداف العرب من سامي الجابر لأن أسود أطلس ابرز المرشحين من بين المنتخبات العربية للوصول بعيداً في المونديال.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا