الرياضة / صحيفة المواطن

أوروغواي والبرتغال .. كافاني يغتال حلم رونالدو ويقود السيليستي لربع النهائي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة أوروغواي والبرتغال، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018 بفوز السيليستي على منتخب برازيل أوروبا بهدفن مقابل هدف، سجلهم إدينسون كافاني الذي تألق بشكل لافت خلال اللقاء.

ونجح نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، بفض اشتباك التعادل السلبي في مباراة أوروغواي والبرتغال وسجل الهدف الأول برأسية مميزة بعد مرور 7 دقائق فقط على انطلاق لقاء المونديال الروسي.

وحاول لاعبو منتخب برازيل أوروبا تسجيل هدف التعادل سريعًا، ولكن لم تنجح محاولاتهم، لينتهي الشوط الأول من مباراة أوروغواي والبرتغال بتقدم السيليستي بهدف دون رد، ليتأجل حسم رفاق كريستيانو رونالدو إلى الشوط الثاني.

ودخل رفاق كريستيانو رونالدو الشوط الثاني من مباراة أوروغواي والبرتغال بهدف إحراز هدف التعادل والبحث عن هدف الفوز، وبالفعل استغل المدافع بيبي عرضة مميزة من جيريرو من خارج منطقة الجزاء، ليُسجل هدفًا برأسية رائعة في الدقيقة 55.

ولم يدم تقدم رفاق كريستيانو رونالدو كثيرًا، حيث تمكن المتألق إدينسون كافاني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 من أحداث مباراة أوروغواي والبرتغال عن طريق تسديدة مميزة بعد تلقيه عرضية من نانديز.

واستمر ضغط لاعبو منتخب برازيل أوروبا بعد هدف كافاني أملًا في تسجيل التعادل، ولعب أشواط إضافية، من أجل حلم التأهل إلى نهائي كأس العالم 2018، إلا أن السيليستي نجح في الحفاظ على تقدمه في مباراة أوروغواي والبرتغال ليُطيح برفاق كريستيانو رونالدو من دور الـ16.

وكان المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، قد نجح في الإطاحة بالأرجنتين من دور الـ16 أيضًا، بعد الفوز على التانغو برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا