الرياضة / سبورت 360

بيراميدز يكشف عن زيه للموسم الجديد بالدوري المصري

دافع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومدربه الأسبق، عن انتقال بعض المدربين والنجوم السابقين للعمل في النادي حديث العهد “بيراميدز” الأسيوطي سبورت سابقا.

واستقطب النادي ذو الاستثمارات السعودية، العديد من نجوم الكرة المصرية سواء للعب في الفريق، أو للعمل في مناصب فنية وإدارية أبرزهم حسام البدري مدرب الأهلي السابق، الذي سيعمل رئيسا لجهاز العمل بالنادي الجديد، وأحمد حسن قائد منتخب مصر السابق مشرفا عاما، وهادي خشبة قائد الأهلي السابق مديرا للكرة.

ويرى ميدو أن تجربة الاستثمار الأجنبي في حد ذاتها فكرة جيدة للغاية بالنسبة لمستقبل الكرة المصرية، مؤكدا في الوقت نفسه على أنه يتمنى وجود مزيد من المستثمرين في المرحلة القادمة، ما يعود بالنفع على اللعبة في مصر.

وتابع: ” أتمنى ان تشجع فكرة نادي الاهرامات الكثير من المستثمرين للاستثمار قي كرة القدم في مصر وضخ الكثير من الأموال ومحاولة الحصول على بطولة الدوري!!الجميع مستفيد!! لو اتسعت دائرة الاستثمار في كرة القدم في مصر الخير سيطول الجميع!! لا افهم قلق البعض من الفكره!!”.

وأضاف: ” أتمنى ان تتكرر الفكرة أتمنى ان يدخل ٥ او ٦ مستثمرين عرب بكل ثقلهم في الدوري المصري!!”.

وواصل متحدثا عن موقف البدري وحسن وخشبة بعد تعرضهم لهجوم من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ” وفِي ناس زعلانه من المدربين واللاعيبه القدامى اللي راحوا اشتغلوا في نادي الاهرامات..مش فاهم ليه؟ الناس عايزه تستفيد من خبراتهم في الكره المصريه وفيهم ناس كانت محترفه في أوروبا..مش فاهم بنستكتر على الناس تشتغل وتستفيد ليه؟؟”.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا