الرياضة / سبورت 360

ملخص أخبار منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 11/7/2018

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتهت تجهيزات منتخب إنجلترا للمباراة القبل نهائية ، حيث يستعد لمواجهة منتخب كرواتيا مساء اليوم الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وأقام منتخب إنجلترا أخر تدريب له قبل خوض مواجهة منتخب كرواتيا ، وذلك لمعرفة منافسه الأخير في أخر مباراة من كأس العالم ، سواء في النهائي أو في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتأهل منتخب فرنسا إلى المباراة النهائية عقب فوزه على منتخب بلجيكا بهدفٍ دون مقابل ، ليذهب الأخير إلى مباراة تحديد المركز الثالث ليواجه الخاسر من مباراة إنجلترا وكرواتيا ، والفائز منهما يواجهة الديكة.

وكانت إنجلترا قد هزمت منتخب السويد في ربع النهائي ، بينما فازت كرواتيا على روسيا في مباراة ماراثونية وصلت إلى ركلات الترجيح.

وقبل انطلاق مباراة إنجلترا وكرواتيا يستعرض سبورت 360 عربية ملخص منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 11/7/2018.


dc4p6aiir4kvua3v9bcr

4 سمات تُميز أضلاع المربع الذهبي في كأس العالم 2018

فاجأت منتخبات إنجلترا وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا، الكثيرين، بمستواها ونتائجها القوية في كأس العالم، بفضل الأداء الفني القوي، والذي لعب دوراً بارزاً في مسيرة التأهل للمربع الذهبي، والتنافس على لقب النسخة 21 من المونديال، أو اقتناص الميدالية الفضية أو البرونزية على الأقل.

اضغط هنا


i

منتخب كرواتيا يفتقد خدمات نجمه قبل مباراة منتخب إنجلترا المرتقبة

موقع سبورت 360 – أعلن منتخب كرواتيا عن غياب نجمه سيمي فرساليكو ظهير أيمن أتلتيكو مدريد الإسباني عن لقاء كرواتيا المرتقب أمام إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


alli modric

أمور يجب على منتخب كرواتيا الحذر منها أمام إنجلترا

موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب كرواتيا بمنتخب إنجلترا في نصف النهائي الثاني لكأس العالم 2018 في المباراة التي من المقرر أن تقام مساء الأربعاء.

إقرأ المقال كاملاً


STERLING4

أمور يجب على منتخب إنجلترا الحذر منها أمام كرواتيا

يستعد منتخب إنجلترا مساء الأربعاء لأقوى المباريات التي خاضها في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، وذلك عندما يلتقي الحصان الأسود للبطولة منتخب كرواتيا على أرضية ملعب لوجينكي.

اقرأ الخبر كاملاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا