الرياضة / صحيفة المواطن

في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك فرنسا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعه

يستعد المنتخب الكرواتي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام المنتخب الفرنسي في نهائي كاس العالم 2018 والمقام حاليًا في دولة روسيا.

وستكون مباراة نهائي كاس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي بمثابة صراع خاص بين الفريقين، خاصة أن الفريق الكرواتي يرغب في الفوز والتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما أن المنتخب الكرواتي يخطط للثأر من المنتخب الفرنسي بعد فوز الأخير على الأول في نصف نهائي كاس العالم عام 1998 والذي أقيم في الأراضي الفرنسية.

ويذكر أن منتخب فرنسا فاز وقتها على المنتخب الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما لاعب الديوك السابق ليليان تورام في مباراة نصف نهائي كاس العالم عام 1998.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كاس العالم 2018 وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء أقيم بالأمس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والمملكة.

أما المنتخب الفرنسي فكان تأهل إلى نهائي كاس العالم 2018 بعد الفوز على المنتخب البلجيكي في مباراة نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب صامويل أومتيتي في مباراة كانت أقيمت أول أمس الثلاثاء في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وسيحتضن ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية مباراة نهائي كاس العالم 2018 والتي تُقام يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع حضور كاليندا كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا لمباراة نهائي كاس العالم 2018، حيث ستشجع منتخب بلادها بحرارة من أجل الفوز بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الكرواتي.

وفشل منتخب بلجيكا في التأهل إلى نهائي كاس العالم 2018 وذلك بعد خسارته من المنتخب الفرنسي، رغم أن الكثيرين توقعوا تأهل المنتخب البلجيكي للمباراة النهائية والعمل على الفوز باللقب الأول في تاريخه.

ومن المنتظر حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مباراة نهائي كاس العالم 2018 لتسليم الفائز لقب كأس العالم.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا