الرياضة / سبورت 360

داليتش رحلة كفاح انطلقت من كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018

صنع منتخب كرواتيا المجد وكتب التاريخ وخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم بعد قلب الطاولة أمام انجلترا وحول خسارته لفوز مستحق بنتيجة 2-1.

المباراة التي امتدت أوقتها للأشواط الاضافية أقيمت على ملعب لوجينكي ضمن فعاليات دور نصف النهائي البطولة في نسختها الـ”21″.

دخل ساوثجيت المباراة بتشكيلة مكونة:”بيكفورد , تريبيير , والكر , ستونز , ماغواير , يونغ , هيندرسون , لينغارد , ديلي الي , رحيم ستيرلينج , هاري كين”.

فيما اعتمد داليتش على خدمات:”سوباسيتش ، فيرساليخو ، فيدا ، لوفرين ، سترينيتش ، راكيتيتش ، بروزوفيتش ، مودريتش ، بيرسيتش ، ريبيتش ، ماندزوكيتش”.

وانتظر منتخب انجلترا حتى الدقيقة الرابعة ليفتتح كيران تريبير أهداف اللقاء من ركلة ثابتة سجلها مباشرة بين 3 خشبات وذلك قبل أن يُعدل ايفان بيرسيتش النتيجة لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 68 من أحداث المباراة.

واستمر التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 حتى وصلت أحداث المباراة للوقت الاضافي وفي الدقيقة 109 اطلق مانذوكيتش رصاصة الرحمة في شباك الحارس بيكفورد ليُطيح بالأسود الثلاثة وبلوغ نهائي كأس العالم.

هذا ومن المقرر ان يواجه منتخب كرواتيا نظيره الفرنسي مساء الأحد المقبل في نهائي المونديال أما منتخب انجلترا فسوف ينافس على مركزين الثالث والرابع مساء السبت مع منتخب بلجيكا.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا