الرياضة / سبورت 360

ياري مينا يلمح إلى رحيله عن برشلونة

كشفت قناة سكاي سبورت في تقرير لها أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضاً جديداً من أجل ضم جناح نادي تشيلسي ويليان دا سيلفا بلغت قيمته 60 مليون يورو .

النادي الكتالوني كان قد حدد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 سنة كأحد اهدافه في السوق الصيفية و سبق واشارات تقارير الصحف إلى البلوجرانا قد قدم عرض سابق ب 56 مليون يورو لكنه لم يرضي إدارة تشيلسي .

برشلونة اليوم قدم لاعبه الجديد أرثر ميلو رسمياً لوسائل الأعلام كذلك ابرم ثاني صفقاته في الصيف الحالي بالتعاقد مع مدافع إشبيلية كليمنت لينجليت مقابل دفع 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

تشيلسي اليوم اتخذ قراراً هاماً حيث إقال المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي لكي يفسح المجال نحو التعاقد مع ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق، وربما يكون هذا التغيير الفني سبباً في قبول عرض برشلونة لضم ويليان .

تشيلسي حالياً مطالب بدفع 9 مليون يورو لكونتي بسبب إقالته، وفي المقابل سيدفع 6 مليون يورو لنابولي لفسخ تعاقدهم مع ساري، ولكي يضمن البلوز تقديم ميركاتو متوازن مع المدير الفني الجديد سيحتاج لدعم مالي، ربما يأتي من وراء بيع ويليان .

لكن عرض برشلونة ليس الوحيد على طاولة تشيلسي فالنادي اللندني يدرك اهتمامات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بويليان ووقد يضع الفريقان في منافسة .

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا