الرياضة / سبورت 360

بطلب من لوبيتيجي .. ريال مدريد يدرس ضم خفاش فالنسيا

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يقبع وسط حيرة كبيرة بخصوص الميركاتو الصيفي وكيفية تدبيره، إذ إن مخططات النادي لا تبدو واضحة أبداً حتى الساعة، خاصة بعد القنبلة التي فجرها كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، واقتراب رحيل لاعبين آخرين، الأمر الذي يجعل فلورنتينو بيريز مُطالباً بالتحرك لإبرام صفقات مناسبة من أجل سد الثغرات التي سيتركها المغادرون.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن المدرب جولين لوبيتيجي طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع رودريجو مورينو، هداف فالنسيا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، نظراً للشكوك التي تحيط بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يبدو رحيله عن النادي الملكي وشيكاً.

وأوضح المصدر المذكور، أن مدرب ريال مدريد يخشى رحيل كريم بنزيما إلى الدوري الإيطالي، كما فعل زميله كريستيانو رونالدو، حيث يتواصل نادي نابولي بشكل يومي مع إدارة النادي الملكي، وذلك من أجل تسهيل عملية التعاقد مع المهاجم الفرنسي الذي أصبح القائد الثالث للفريق الأبيض.

وأشارت “كادينا سير” إلى أن لوبيتيجي يريد التعاقد مع مورينو من أجل سد الفراغ الذي سيخلفه رحيل بنزيما المحتمل، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً رفقة نادي فالنسيا، حيث سجل 16 هدفاً في مسابقة الليجا خلال الموسم المنصرم.

يُذكر أن لوبيتجي يعود له الفضل في مشاركة خفاش فالنسيا مع المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعدما وجه له الدعوة على حساب ألفارو موراتا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد مورينو مع نادي فالنسيا، تبلغ حوالي 120 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يستسلم الخفافيش أمام إغراء ات النادي الملكي الذي سيقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو، وفقاً للبرامج التلفزيونية الإسبانية.

شاهد أيضاً.. سالغادو يتحدث عن بديل رونالدو

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا