الرياضة / الشرق الاوسط

الأهلي يقترب من إديسون فلوريس جناح منتخب البيرو

  • 1/2
  • 2/2

الأهلي يقترب من إديسون فلوريس جناح منتخب البيرو

بلغيث يتلقى عرضاً من «الغريم»... والدعجاني إلى فاتيما البرتغالي

الأربعاء - 19 ذو القعدة 1439 هـ - 01 أغسطس 2018 مـ رقم العدد [ 14491]

1533061460026123800.jpg?itok=NNwzcsYV

جانب من استعدادات الأهلي للموسم الجديد (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

بات تعاقد الأهلي مع الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس مسألة وقت، بعد أن نجحت إدارة النادي في التوصل لصيغة اتفاق نهائي على جميع تفاصيل عقد اللاعب الاحترافي وتلقيها في وقت سابق موافقة ناديه الدنماركي على انتقاله.
وذكرت الصحف البيروفية أن مواطنها إديسون فلوريس الجناح الأيمن ولاعب نادي البورج الدنماركي سينتقل إلى السعودية، وتحديدا إلى النادي الأهلي بعد أن وافق ناديه على بيع عقده.
من جهة أخرى، علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادر خاصة، أن اللاعب عقيل بلغيث تلقى عروضا قوية من أندية محلية عدة ترغب في الاستفادة من خدماته ويأتي في مقدمتها نادي الاتحاد بجانب عرض من أحد أندية القصيم وناد من المنطقة الشرقية وجميعها تبحث عن الاستفادة من خدماته خلال منافسات الموسم المقبل، التي يدرسها اللاعب بعناية وينتظر البت في مصيره من قبل إدارة النادي خلال الأيام المقبلة.
وبدأ بلغيث الذي أبلغته إدارة ناديه نهاية الأسبوع الماضي بعدم الحاجة لخدماته خلال المرحلة القادمة في تنفيذ برنامج تدريبي خاص بمقر النادي بعد وصوله من مقر معسكر فريقه بالنمسا في انتظار البت في مصيره خلال الفترة المقبلة.
من جانب آخر، استأنف الأهلي تدريباته أمس الثلاثاء بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل الجهاز الفني.
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب عمر السومة بعد التحاقه مؤخرا بالمعسكر في أول حصة تدريبية له مع زملائه اللاعبين في النمسا.
وأبدى السومة جاهزية بدنية عالية للمشاركة رغم تخلفه عن الانتظام في فترة التحضير الثانية للموسم الجديد لظروف تأخر إصدار التأشيرة الخاصة به.
يذكر أن هداف الأهلي لم ينقطع عن التدريبات طوال فترة بقائه في جدة خلال الأيام الماضية، التي تلت مغادرة البعثة إلى أوروبا وخضع لتنفيذ برنامج إعدادي خاص وشاق على فترتين صباحية ومسائية بمتابعة إبراهيم إسماعيل المعد البدني.
من جانب آخر، أبرم الأهلي صفقة تبادلية مع نادي الاتفاق تقضي بانتقال سعيد الربيعي إلى الأخير مقابل انتقال محمد الزبيدي إلى صفوفه.
من جهة أخرى، وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة اللاعب ناصر الدعجاني لصفوف فريق سي دي فاتيما البرتغالي لمدة موسمين، وذلك بعد أن نجحت إدارة النادي في تجديد تعاقدها مع اللاعب الشاب لمدة 4 مواسم مقبلة.
بينما أعلنت توقيعها عقدا احترافيا مع المدافع الشاب فيصل دارسي لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا