الرياضة / سبورت 360

رسميًا .. إنتر ميلان يستعير فرساليكو من أتلتيكو مدريد

بات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية منذ قليل أن عملية انتقال تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في مراحلها الأخيرة وأن جميع الأطراف تقترب من الوصل إلى اتفاق.

وذكرت شبكة ” أي بي سي” الإسبانية أن ريال مدريد يقترب من إعلان تعاقده مع كورتوا من تشيلسي وأن المسألة مجرد ساعات قليلة فقط.

وأفادت الشبكة العالمية التي تصدر باللغة الإسبانية أن تيبو كورتوا يريد العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى ولكن من بوابة ريال مدريد هذه المرة، النادي الملكي الذي يبحث عن حارس مرمى ينافس حارسه الحالي الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتمت إعارة كورتوا من قبل نادي الأصلي تشيلسي إلى أتليتيكو مدريد الإسباني من عام 2011 إلى عام 2012.

وتألق كورتوا خلال هذه المواسم مع أتليتيكو مدريد وظهر في 111 لقاء، وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 أمام الغريم والجار ريال مدريد.

ويقترب ريال مدريد من التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، بعد فشله في الحصول على خدمات البرازيلي أليسون بيكر الذي انتقل إلى ليفربول، بالإضافة إلى تمسك مانشستر يونايتد بحارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا