الرياضة / الوفد

بث مباشر بدون تقطيع.. مباراة الأهلي وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا

تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي وحوريا الغيني، التي ستقام في تمام السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في العاصمة الغينية كوناكري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 يسعى الأهلى فى أول زيارة رسمية له إلى غينيا لحصد الفوز الذى يسهل مهمته للتأهل إلى دور الأربعة بالبطولة القارية، من أجل استعادة اللقب القارى، وعانى الأهلى من الإجهاد بسبب طول رحلة السفر، التى وصلت إلى 11 ساعة، على رغم توفير طائرة خاصة.

 يعانى الأهلى من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات، على رأسهم الثلاثى عمرو

السولية، لاعب الوسط، وميدو جابر صانع الألعاب، ومروان محسن المهاجم، بجانب استبعاد باسم علي الظهير الأيمن لعدم الجاهزية.

 يخشى الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسى كارتيرون، التقلبات المناخية التى تعيشها غينيا حاليًا، بسبب موسم الأمطار، بجانب ارتفاع درجات الرطوبة بصورة غير طبيعية، خصوصًا أن اللاعبين اشتكوا من الأمر، ووضع الجهاز الطبى بالفعل برنامجًا لتناول بعض المشروبات، وطالب كارتيرون لاعبيه بتوزيع المجهود البدنى.

 خاض الفريق تدريباته على أحد ملاعب النجيل الصناعى، كماأدى الأهلى مرانه الرئيسى،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أمس الجمعة، على ملعب الفيفا، وحرص كارتيرون على الاهتمام بالكرات العرضية فى التدريبات الأخيرة بجانب التركيز على تنويع الأداء الهجومى.

 استقر «كارتيرون» على إشراك المغربى وليد أزارو أساسيًا فى خط الهجوم، والإبقاء على صلاح محسن بديلًا، على رغم تألقه مع المنتخب الوطنى، ويبدو التشكيل الأقرب للأهلى مكونًا من: الحارس محمد الشناوى، وأمامه المالى ساليف كوليبالى وسعد سمير وأحمد فتحى والتونسى على معلول للدفاع، وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر ووليد سليمان «أحمد حمودى» وإسلام محارب والمغربى وليد أزارو للهجوم.

 يسعى حوريا لاستمرار مفاجآته فى دورى الأبطال بعد أن أطاح بفريق صن داونز الجنوب أفريقى، ويعتمد الفريق الغينى على سرعات لاعبيه وأدائهم الجماعى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا