الرياضة / المصرى اليوم

السيتى يقترب من تحطيم الرقم القياسى لـ«سان جيرمان» فى صفقة «مبابى»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكدت صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية أن نادى مانشستر سيتى يستهدف التعاقد مع الفرنسى كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى للسيتى، يفكر فى التعاقد مع مبابى، لتدعيم خط هجوم السيتيزن فى يناير المقبل.

وأوضحت أن المدرب الإسبانى يضع نصب عينيه بطولة دورى أبطال أوروبا، لذلك فإن إدارة النادى ترصد عرضًا خياليًا بقيمة 200 مليون جنيه استرلينى.

وأبدى جوارديولا اهتمامه بضم المهاجم الشاب منذ أن كان فى صفوف موناكو الفرنسى، حيث يرى أنه يملك إمكانيات فنية وبدنية تؤهله لقيادة هجوم الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتى يريد ضم اللاعب الفرنسى، كيليان مبابى، نجم فريق باريس سان جيرمان، فى محاولة لاستغلال وضع الفريق، فيما يتعلق باللعب المالى النظيف.

كما ذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية أن مانشستر سيتى قد يضرب الرقم القياسى الخاص بأغلى لاعب فى العالم الذى دفعه باريس سان جيرمان فى صيف 2017 لضم البرازيلى نيمار من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن النادى الإنجليزى قد يدفع مبلغ 200 مليون جنيه استرلينى ليضرب رقم باريس مع نيمار الذى وصل لـ198مليوناً.

وكان مبابى انضم إلى سان جيرمان قادما من موناكو فى صيف 2017، مقابل 180 مليون يورو، رفقة البرازيلى نيمار دا سيلفا القادم من برشلونة بقيمة الشرط الجزائى 222 مليون يورو.

وشددت على أن راتب اللاعب مع الفريق سيكون من أعلى الرواتب بالنسبة لنجم مانشستر سيتى، حيث سيصل لـ20 مليون استرلينى فى الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا