الرياضة / سبورت 360

أخبار كأس ألمانيا : دورتموند وشالكه وبريمن إلى ثمن نهائي كأس ألمانيا

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي باير ليفركوزن فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه فيردر بريمن على ملعب فيسير شتاديون بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وتقدم اللاعب كيفين فولاند بالهدف الأول لمصلحة الضيوف في الدقيقة 8، قبل أن يضيف جوليان براندت الهدف الثاني في الدقيقة 38 لفائدة ليفركوزن.

وفي الدقيقة 45، تمكن كريم بلعربي من تسجيل الهدف الثالث لفائدة ليفركوزن، قبل أن ينجح كلاوديو بيتزارو المهاجم المخضرم في تسجيل هدف تذليل الفارق لمصلحة فيردر بريمن.

وأصبحت النتيجة 2-3 لفيردر بريمن بعدما تمكن يويا أوساكو لاعب بريمن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 62، وبات الفريق قريبًا من تعديل النتيجة، إلا أن كاي هافيرتز أضاف الهدف الرابع لليفركوزن بعدها بخمس دقائق فقط.

وضاعف أليكسندر دراجوفيتش من معاناة بريمن بالهدف الخامس لمصلحة ليفركوزن قبل أن يختتم اللاعب كاي هافيرتز سداسية فريقه مسجلًا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء.

ولحساب نفس الجولة، سقط لايبزيج على أرضه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شالكه 04، وتعادل أيضًا نورنبرج مع إينتراخت فرانكفورت ولكن بنتيجة هدف في كل شبكة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد بريمن عند النقطة 17 في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد ليفركوزن للنقطة 11 في المركز الثاني عشر.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا