الرياضة / سبورت 360

“كاف” يوقع غرامة مالية على المصري البورسعيدي

على مدار 7 سنوات سابقة عجز فريق الترجي التونسي من تحقيق أي انتصار على الأهلي خلال مواجهات الفريقين على المستوى الأفريقي والتي بلغت 9 لقاءات منذ الانتصار الأخير لأبناء باب سويقة.

الفوز الأخير للترجي على الأهلي كان بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2011 بملعب رادس بهدف نظيف ومبكر ليانيك نيانج المهاجمم الكاميروني اثر ركلة ركنية، وفشل الترجي من هذه المباراة وعلى مدار 9 مواجهات أخرى من اسقاط الأهلي سواء بالقاهرة أو بتونس.

ويلتقي الأهلي بالترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

الغريم التقليدي والأزلي للأهلي فريق نادي الزمالك عانى هو الاّخر من أزمة وعُقدة خلال مواجهاته بالمارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز في قمة الكرة المصرية على مدار 11 عاماً وبالتحديد منذ موسم 2007 إلى أن تمكن من انهائها في لقاء أبريل من عام 2018 بالفوز بهدفين مقابل هدف وحسم القمة لصالحه.

واستغل الزمالك يومها غياب عدد من نجوم الأهلي بسبب الاصابة والحالة النفسية السيئة التي كان يعاني منها نجوم الفريق الأحمر اثر وداع كأس مصر بالاضافة إلى الثقة الزائد بعد حسم الفريق لقب الدوري قبل عدة أسابيع من نهاية المسابقة، وتمكن البيت الأبيض من انهاء عقدته أمام الأهلي.

ترى هل ينجح الترجي هو الاّخر في 2018 من انهاء عُقدته أمام الأهلي مثلما فعل الزمالك أم ستستمر هيمنة المارد الأحمر على الانتصارات في مواجهاته أمام بطل تونس؟

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا