الرياضة / صحيفة المواطن

ماذا قال نجوم WWE عن Crown Jewel ؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

المواطن - مروة نبيل

أعرب نجوم الـ WWE عن سعادتهم بالتواجد في السعودية، والمشاركة في عرض Crown Jewel العالمي، المُقرر إقامته، مساء يوم الجمعة، على استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياضة.

وعلق دين أمبروز على المشاركة في عرض Crown Jewel العالمي قائلًا: “يبدو لي حدثًا جنونيًا، أبلغوني أن التذاكر نفدت في 3 ساعات.. هذا يعكس الشغف والقاعدة الجماهيرية الكبيرة هنا في السعودية”.

وتابع أمبروز تصريحاته قائلًا: “وتجهيز مكان مثالي للجماهير يزيد من متعتهم، سيكون عرض كراون جول مميزًا.. أتيت هنا أربع أو خمس مرات، وفي كل مرة نأتي فيها تكون هناك أهمية أكبر وتفاعل أكبر”.

وقال سيث رولينز: “متحمس جدًا للحدث يوم الجمعة القادم.. لم أكن في نزال رويال رامبل، كنت في النزال الذي يليه في جدة في عرض أعظم رويال رامبل، ولكن كما قلت أنا مشارك في البطولة، وهناك نزالات قوية”.

وأضاف رولينز قائلًا: “قد أواجه ري ميستيريو، أو راندي أورتن أو كيرت أنجل، وقد تكون أول مرة أواجه بوبي لاشلي في نزال لم أخوضه من قبل.. الكثير من الاحتمالات وأنا متحمس جدًا لها”.

واختتم المصارع سيث رولينز تصريحاته عن المشاركة في عرض Crown Jewel العالمي قائلًا: “حزام بطولة الإنتركونتيننتال يبدو مثالي لي ويبدو مظهره رائعًا على كتفي”.

ومن جانبه، قال كيرت أنجل: “شاهدنا المكان، نريد أن نستمر في عمله.. هذا الجزء من العالم مهم جدًا لنا، لدينا جمهور عظيم هنا في السعودية، وعلينا أن نستمر في تقديم العروض هنا.. رويال رامبل، سمر سلام، سيرفايفر سييرس، وكراون جول”.

وواصل أنجل تصريحاته قائلًا: “في هذه النقطة سيكون الفوز عظيمًا لمسيرتي.. أنا أعرف جيدًا كيف أتغلب عليهم، لذا أنا واثق من حصول على كأس العالم والأفضل على الإطلاق”.


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا