الرياضة / سبورت 360

بعد اقتراب رحيله.. ماذا قدم النصر في 213 يوماً مع كارينيو؟

دانييل كارينيو المدير الفني لفريق النصر السعودي

موقع سبورت 360 – ترددت أنباء عن اتخاذ الأوروجوياني دانييل كارينيو، المدير الفني لفريق النصر، قرارًا بالرحيل عن تدريب “العالمي”، عقب انتهاء مباراة الاتفاق المقبلة في الدوري السعودي.

وكشف أحد البرامج التلفزيونية، أن كارينيو سيرحل عن تدريب النصر عقب لقاء الاتفاق، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أيًا كانت نتيجة المباراة.

وطالبت جماهير النصر برحيل كارينيو، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، خاصًة بع الهزيمة بهدف دون رد، أمام مولودية الجزائر، أمس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتولى المدرب الأوروجوياني مهمة القيادة الفنية لفريق النصر في أبريل الماضي، خلفًا للمدرب البوسني كرونوسلاف يورشيتشن، الذي رحل عن “العالمي” بعد قيادته في 8 مباريات فقط.

ويرصد “سبورت 360” في التقرير التالي.. ما قدمه كارينيو مع النصر في 213 يومًا بالدوري:

موسم 2017/2018.. تولى كارينيو قيادة النصر في المباراة الأخيرة من الدوري، ونجح الفريق في تحقيق الفوز بهدفين مقابل أخر أمام القادسية، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فهد.

الموسم الحالي 2018/2019.. قاد المدرب الأوروجوياني لاعبو النصر في 8 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا