الرياضة / الشرق الاوسط

النصر يفاضل بين فيتوريا وجارديم لخلافة كارينيو

  • 1/2
  • 2/2

النصر يفاضل بين فيتوريا وجارديم لخلافة كارينيو

هيلدر مدرباً لمواجهة الديربي... وأمرابط يتحفز لتجاوز مرحلة العلاج

السبت - 23 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 01 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14613]

sport-011218-2.jpg?itok=vAGBBT31

مشاركة المغربي أمرابط في الديربي تزايدت بعد تجاوبه السريع مع العلاج (المركز الإعلامي بنادي النصر)

الرياض: عبد الله الهلابي

أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عدم رغبة الإدارة النصراوية الاستعجال في حسم التعاقد مع مدرب جديد لتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق خلفاً للمدرب المقال الأوروغوياني دانيال كارينيو.
وبحسب المصدر أن المدرب البرتغالي هيلدر وبنسبة كبيرة سيكون مدرباً للنصر في لقاء الديربي المنتظر السبت المقبل أمام الغريم التقليدي الهلال في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكانت إدارة النصر فتحت خطوط المفاوضات مع عدد من الأسماء التدريبية الكبيرة وأهمهم البرتغاليان روي فيتوريا وليوناردو جارديم.
من جهة أخرى واصل الفريق النصراوي تدريباته استعداداً للقاء الوحدة يوم غد الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الجولة الحادية عشرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ورغم افتقاد الفريق للمحترف البرازيلي بيتروس الموقوف بالبطاقة الحمراء والمدافع الأيمن سلطان الغنام لتراكم البطاقات إلا أن مدرب الفريق هيلدر بدا سعيداً بسبب استعادته لعدد من الخيارات المهمة أبرزها المدافع الدولي عمر هوساوي ولاعب الوسط عبد العزيز الجبرين اللذان استعادا جاهزيتهما بعد تعافيهما من الإصابة التي غيبتهما عن اللقاءات السابقة.
كما توالت الأخبار السعيدة للنصراويين حيث بدأ نجم الفريق المغربي نور الدين أمرابط الجري حول الملعب وأبدى المغربي تجاوباً سريعاً مع العلاج الطبيعي حيث بدأت تتزايد فرصة مشاركته في لقاء الديربي السبت المقبل.
من جهة ثانية، يخضع الحارس الأسترالي خلال اليومين المقبلين لفحوصات خاصة لدى استشاري مخ وأعصاب وذلك لتحديد إمكانية إشراكه في الديربي من عدمها، يذكر أن جونز دخل في التدريبات الجماعية منذ أسبوع وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن الأسترالي قد أخبر الجهاز الفني عن جاهزيته التامة للعودة لتمثيل الفريق خلال المباريات.
وفيما يخص لقاء الغد أمام الوحدة من المتوقع أن يدخل مدرب النصر البرتغالي هيلدر المباراة بتشكيل مكون من وليد عبد الله في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حمد المنصور وعمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني وعوض خميس وفي خط الوسط إبراهيم غالب وعبد العزيز الجبرين ويحيى الشهري والبرازيلي جوليانو والنيجيري أحمد موسى وفي خط الهجوم المغربي عبد الرازق حمد الله.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا