الرياضة / صحيفة المواطن

بثنائية.. القادسية يحسم ديربي الشرقية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة القادسية والاتفاق التي أُقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز القادسية بهدفين دون رد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ديربي الشرقية بضغط كبير، ما أجبر لاعبي القادسية على الدفاع، وكاد محمد الكويكبي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 12، إلا أن كرته أخطأت المرمى.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، أحمد الزين في فض اشتباك التعادل السلبي بديربي الشرقية في الدقيقة 29، مُستغلًا تمريرة مميزة من عدنان فلاتة، لينتهي الشوط الأول بتأخر الاتفاق بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني من ديربي الشرقية، أهدر هارون كمارا أكثر من فرصة تهديفية، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح القادسية بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 87، ولكن اللاعب البرازيلي بيسمارك أهدرها.

وتمكن البرازيلي إلتون جوزيه من تسجيل الهدف الثاني في شباك الاتفاق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بثنائية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية رصيده إلى 14 نقطة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 13.

 


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا