الرياضة / المصرى اليوم

تركي آل الشيخ يشن هجوما حادًا على أحمد شوبير (فيديو)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

شن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز، هجوماً حادًا على الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، بعد التصريحات التي تحدث فيها حول اعتراض بعض الأندية على جدول الدوري «من المكاتب المكيفة»..

وقال «آل الشيخ» في مداخلة هاتفية ببرنامج «ملعب أون»: «إذا كان يتلكم كنائب رئيس اتحاد، فتصريحاته غير مقبولة، ولنا تعامل معاها، لأن فيها تحيز لفريق وتضارب مصالح، لأنه عضو في النادي وابنه يلعب بالنادي الأهلي».

وأضاف: «إذا كنا نتكلم إنه مذيع في قناة أون، فقناة أون المفروض هي الناقل الحصري للدوري المصري وأنا أثق في الأخ تامر مرسي وجميع العاملين بها، والمفروض أن تكون على مسافة واحدة من جميع فرق الدوري، وإذا كان بيتكلم باسم قناة أون، انت عارف الإمكانيات المادية لنادي بيراميدز، مش هايفرق معانا مبلغ الـ6 ملايين جنيه مقابل ماتشات نادي بيراميدز، الشرط الجزائي بتاعها 600 ألف جنيه، نادي بيراميدز مش هايستحمل إساءة من أشخاص عاملين في قناة أون».

وواصل: «إذا كان بيتكلم بصفته الشخصية وقتها أنا هعرف أرد وهو عارفني كويس، وبالأدلة والبراهين، وهتكلم عن كان بيقول إيه عن هاني أبوريدة ومجدي عبدالغني ومحمد كامل وعن رئيس الزمالك وعن المحمود الخطيب وعن الكل، محدش داس له على طرف، لا يركب موجة حامي الحما اللي هيدافع عن النادي الأهلي».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا