الرياضة / الشرق الاوسط

النصر ينتعش بعودة أمرابط ومايكون والجميعة

  • 1/2
  • 2/2

النصر ينتعش بعودة أمرابط ومايكون والجميعة

الجمعة - 9 رجب 1440 هـ - 15 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14717]

sport-150319-4.jpg?itok=KS_2huQs

نور الدين امرابط (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

أنعش الثلاثي نور الدين أمرابط ومايكون وفهد الجميعة، تدريبات النصر الاستعدادية تأهبا لمواجهة الوحدة غدا السبت ضمن الجولة ٢٤ من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وكان الجهاز الطبي منح الضوء الأخضر للثلاثي من أجل الدخول ضمن خيارات البرتغالي فيتوريا.
وكان المدافع البرازيلي مايكون تغيب لأكثر من أسبوعين بعد إصابة عضلية فيما تغيب الجميعة عن اللقاء الآسيوي أمام ذوب آهن الإيراني والذي خسره النصر 3-2.
يذكر أن الجميعة أصبح ضمن أهم الأوراق في النصر حيث أثبت أنه عنصر مهم جداً في خيارات المدرب وذلك بتأثيره الكبير على أداء الفريق عند نزوله بديلاً. ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام والبرازيلي مايكون وعمر هوساوي وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط البرازيلي بيتروس وعبد الله الخيبري والبرازيلي جوليانو دي باولا والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى وفي خط الهجوم وحيداً المغربي عبد الرازق حمد الله.
وحذر مدرب النصر لاعب الوسط بيتروس من الاحتكاكات القوية وذلك خشية تلقيه بطاقة صفراء ثالثة تغيبه عن لقاء الديربي المنتظر أمام الهلال في الجولة المقبلة.
من جهة أخرى وكما أشارت مصادر «الشرق الأوسط» في وقت سابق، فقد شرعت إدارة النصر في مفاوضات مع نظيرتها بنادي الاتفاق وذلك من أجل نقل خدمات المهاجم محمد الكويكبي. وكان الكويكبي أحد أهداف إدارة النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أن إدارة الاتفاق فضلت التمسك باللاعب حينها.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا