الرياضة / صحيفة المواطن

صحيفة مغربية تسخر من مهاجم الزمالك وتؤكد: حمدالله أفضل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعة

انتقد منعم بلمقدم الكاتب الصحفي في  صحيفة ” المنتخب ” المغربية، اللاعب المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بسبب أدائه المتراجع منذ انضمامه للفريق الأبيض في يناير الماضي.

وقال بلمقدم في مقال له في  الصحيفة المغربية : من يقول إن خالد بو طيب أفضل من عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر ربما لا يفهم شيئا في كرة القدم، والمهاجم الهداف لا تعريف له غير عدد الأهداف وحصيلة الأرقام وزيارته للشباك.

وأضاف بلمقدم بصحيفة المنتخب: فيليبو إنزاجي نجم ميلان السابق كان عملاقا وسط العمالقة، والأفضل منه كان لوكا توني وكريستيان فييري ولكن فيليبو إنزاجي كان يصنع الفارق بفضل أهدافه الماكرة والسهلة والتي كانت تشفع له مرات وقوعه في مصيدة التسلل.

وتابع بلمقدم: اليوم بالمنطق والعقل والحكمة ينبغي الاستفادة من الدرس، حمدالله الذي يكتب التاريخ في السعودية أفضل من بو طيب وكل البقية ولا قياس مع وجود هول الفوارق، وحمدالله يتفوق بمسافة كبيرة على بو طيب.

ويذكر أن المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر أحرز في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 27 هدفًا ليتصدر هدافي الدوري السعودي بفارق ثمانية أهداف عن اللاعب الفرنسي بافتيمبي غوميز مهاجم الهلال.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا