الرياضة / صحيفة المواطن

الهريفي مُدافعًا عن سلطان الغنام: عشمي فيك كبير

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعة

دافع فهد الهريفي نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق عن مواطنه، سلطان الغنام ظهير أيمن نادي النصر بعد الانتقادات والتي تعرض لها عقب الخسارة من نادي الاتحاد أول أمس في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الهريفي تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: سلطان، كثيرا ما أسعدتنا وأنا أولهم، مباراة واحدة لن تغير إعجابي بك فرحت بتواجدك في النصر كعنصر مهم غيرت الكثير في الفريق حتى صرت أحد العناصر المهمة.

وأضاف الهريفي في تغريداته: “أقرب لمن ع الخط ولا تكثر من التسديد وترفع الكرة من منتصف الملعب وأمامك مساحة فاضية كن هادي في المنطقة الخطرة، ارفع رأسك، عشمي فيك كبير”.

وكان نادي الاتحاد تمكن من الفوز بثلاثية مقابل هدفين على النصر في الجولة الـ27 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، وسجل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله هدفي النصر في شباك نادي الاتحاد.

ويحتل نادي النصر، حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي لـ المحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

سيواجه نادي النصر، فريق الفتح في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس المقبل، حيث يأمل العالمي في تحقيق الفوز واستعادة الصدارة من الهلال ولو مؤقتًا.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا