الارشيف / الرياضة / التحرير

بينهم نجم تشيلسي.. الكشف عن 3 أسماء جديدة متورطة في فضيحة الرشاوى

  • 1/2
  • 2/2

ارسال بياناتك

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، اليوم الخميس، عن أسماء 3 أشخاص مسئولين جدد فى تهمة الرشوة المتورط بها العديد من مسئولى الكرة الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تصوير جيمى فلويد هاسلبانك، مدرب فريق كوينز بارك رينجرز السابق، وتومي رايت، مساعد مدرب بيرنسلى، وماسيمو سيلينو، رئيس نادي ليدز، وهم يوافقون على الحصول على رشاوى.

وذكرت الصحيفة أنه تم تصوير جيمى فلويد هاسلبانك، نجم نادي تشيلسي الأسبق، وهو يطلب رشوة 55 ألف جنيه إسترلينى، من شركة وكلاء تريد بيع لاعبين لناديه، كما تم تصوير مساعد مدرب بارنسلى، وهو يحصل على رشوة 5 آلاف جنيه إسترلينى وعلم ناديه باﻷمر وتم إيقافه.

شاهد أيضا

كما تم تصوير ماسيمو سيلينو، رئيس نادى ليدز يونايتد وهو يعرض بيع جزء من ناديه لمساعدة رجال الأعمال الوهميين على اﻹلتفاف على قانون حظر وجود طرف ثالث، والذى كان سببا فى إقالة سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى.

وكانت أزمة جديدة قد عصفت بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد ساعات من إقالة سام ألاردايس، المدير الفني للمنتخب، بسبب فضيحة رشوة، حيث كشفت تحقيق أجرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، عن تورط 8 مدربين حاليين وسابقين بالدوري الإنجليزي الممتاز في تلقي "عمولات غير قانونية" متعلقة بانتقالات اللاعبين. (طالع التفاصيل

وكان ألاردايس قد ظهر في فيديو أثناء تفاوضه مع مجموعة صحفيين، ادعوا أنهم يمثلون شركة تعمل في مجال تسويق اللاعبين، وذلك من أجل أن يُسدي لهم مدرب منتخب إنجلترا نصائح للتحايل على لوائح الاتحادين الدولي والإنجليزي، التي تحظر الانتقالات في حال وجود طرف ثالث في ملكية اللاعبين، مقابل 400 ألف جنيه إسترليني "521 ألف دولار" يحصل عليها ألاردايس، ما أدى إلى إقالة المدرب البالغ عمره 61 عامًا، أمس الثلاثاء، بعد 67 يومًا فقط من توليه مسؤولية المنتخب الإنجليزي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا